تعرف علي موجز العين للسياحة.. طيارون مزيفون في باكستان وصدمة في شواطئ بريطانيا

أبرز الأخبار تتضمن: سر المطار الوحيد المحظوظ في العالم وطيران الإمارات تسافر إلى 48 مدينة حول العالم

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

مع شلل المطارات حول العالم تأثرا بتفشي فيروس كورونا المستجد، كان هناك مطار وحيد لم يتأثر نهائيا بالجائحة، خاصة أن زبائنه ليسوا من البشر، لدرجة أن مؤسسات ودولا كبرى أطلقت عليه “المطار المحظوظ الوحيد في العالم.

تسارع الدول الأوروبية خطواتها من أجل تقديم حزم مساعدة عاجلة لإنقاذ قطاع السفر والطيران من الانهيار على وقع أزمة فيروس كورونا العالمية.

أكد العاملون بقطاع السياحة في كردستان العراق، أن السائحين غائبون عن أغلب مناطق كردستان بسبب الحظر الشامل المفروض في العراق للحد من انتشار فيروس كورونا.

أعلنت طيران الإمارات، الجمعة، إضافة رحلات منتظمة إلى 7 مدن جديدة خلال يوليو/تموز المقبل، ليرتفع بذلك عدد وجهات سفر الشركة إلى 48 مدينة حول العالم.

بعد مصرع 97 شخصا إثر تحطم طائرة في كراتشي الشهر الماضي، واكتشاف وجود طيارين في الخطوط الجوية الباكستانية غير مستوفي الشروط ومشتبه في تهربهم من أداء الامتحانات، واليوم الجمعة وضعت باكستان فصل النهاية في “فضيحة الطيارين المزيفين”، بإعلانها الانتهاء من ثورة التطهير وتصحيح أخطائها.

دفعت موجة الحر في أوروبا أعدادا كبيرة من البريطانيين إلى غزو الشواطئ، ما حدا بالسلطات المحلية إلى استدعاء الشرطة لتفريقهم، واصفة ما حدث بأنه “صادم”، حيث لا يزال فيروس كورونا المستجد متفشيا في البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *