تعرف علي موجز العين للسياحة.. طيران الإمارات تجري فحوصات كورونا وأزمة في بوينج

أبرز الأخبار تتضمن: إعصار كورونا “يشل” الموسم السياحي بمنتجعات المكسيك وليبيا تسير جسرا جويا لإعادة الليبيين العالقين بسبب كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بدأت طيران الإمارات، بالتعاون والتنسيق مع هيئة الصحة بدبي، اتخاذ خطوات إضافية في الإجراءات الوقائية. وبموجب ذلك، خضع جميع المسافرين على الرحلة المتجهة إلى تونس صباح الأربعاء، لفحص “كوفيد 19” قبل إقلاع الطائرة من دبي.

في الوقت الذي كان يستعد فيه منتجع كوزوميل السياحي في المكسيك لموسم ضخم، تسبب فيروس كورونا المستجد في وضع نهاية مأساوية لذلك، حيث تم إغلاق المطاعم والمحلات التجارية الخاوية، بالإضافة إلى شعور المواطنين بالقلق بشأن توفر سبل عيشهم مع غياب السياح.

أصدر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المُشير خليفة حفتر أمرا بسرعة تسيير جسر جوي لإرجاع الليبيين العالقين بالخارج قبل حلول شهر رمضان المُبارك.

أعلنت مجموعة بوينج الثلاثاء، أن الطلبيات الملغاة على طائراتها سجّلت ارتفاعا في شهر مارس/آذار الماضي، بسبب المشاكل المتعلقة بطائرة “ماكس 737” والضربة التي تلقاها قطاع الطيران جراء وباء فيروس كورونا “كوفيد-19”.

تقوم شركة “فلاي دبي” الإماراتية خلال فترة التوقف الحالية ببرنامج صيانة شامل مجدول لطائرات أسطولها.

أعلنت طيران الإمارات عن تحديث سياسة الإعفاء التي انتهجتها جراء انتشار وباء كوفيد-19، حيث قامت بتسهيل عملية إعادة الحجز وإلغاء تذاكر السفر إلى جميع الأسواق التي تخدمها حول العالم، مؤكدة أنها تضع عملاءها في أولوية اهتماماتها على الدوام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *