موجز العين للسياحة.. عاصمة الشيكولاتة ودبي نموذج لرفاهية التسوق


تعرف علي موجز العين للسياحة.. عاصمة الشيكولاتة ودبي نموذج لرفاهية التسوق

أبرز الأخبار تتضمن أفضل 7 وجهات للسياحة في صيف 2019 ودبي نموذج لرفاهية التسوق على مستوى العالم.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

السياحة في الصيف تعد من أهم البنود الأسياسية للأسر في منطقتنا العربية بل العالم أجمع، ويمثل الصيف ذروة الموسم السياحي، إذ يخطط أغلبنا لكيفية قضاء العطلة الصيفية قبلها بشهور طوال.

تعد زيوريخ من أرقى مدن سويسرا المفضلة لدى الأجانب، إذ تحتل مكانة بارزة على خارطة السياحة العالمية، وتوصف بأنها عاصمة الشيكولاتة الفاخرة، وتضم العديد من المواقع الثقافية والجبال والبحيرات والمجوهرات ومحلات الساعات الأنيقة.

استقبلت دبي 29670 ألف زائر من رومانيا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2019، وذلك بنسبة نمو بلغت 24% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتؤكد هذه الإحصاءات قوّة جاذبية الإمارة للزوّار الدوليين ولاسيما من رومانيا التي يعدونها الوجهة المفضّلة لهم، وذلك لما تمتلكه من مقوّمات ومواقع جذب سياحي تلبّي تطلّعاتهم.

وسط أشهر العلامات التجارية، بات التسوق في دبي متعة خاصة عند السياح، إذ أصبحت الإمارة في مقدمة الوجهات العالمية للتسوق، وفق تقارير وإحصاءات دولية حول حجم وقيمة المبيعات وعدد الزوار.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *