تعرف علي موجز العين للسياحة.. “عالم اللحظات” في السعودية ورسوم مصرية جديدة

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، مهرجان “عالم اللحظات” في السعودية، ورسوم مصرية جديدة على المسافرين جوا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية السعودية، عن إطلاق فعاليات مهرجان “عالم اللحظات” في نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات “شتاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” لإثراء تجارب سكانها وزوارها الباحثين عن الترفيه والاسترخاء في بيئة عصرية متكاملة.

أعلنت وزارة الطيران المدني المصرية، بدء العمل بقرار تحصيل رسوم من المسافرين المغادرين جوا، الجمعة، بواقع 25 دولارا للرحلات الدولية و5 دولارات للرحلات الداخلية، كمقابل للخدمات التي يحصل عليها الركاب في المطارات.

وصلت حركة المسافرين عبر مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، إلى 1.3 مليون للأشهر التسعة الأولى من العام الجاري على الرغم من الانكماش الموسمي في حركة المرور خلال الربع الثالث.

تعرف كوستاريكا بأنها موطن لبعض الحيوانات الأكثر جمالا في العالم، مثل الكسلان والأصلوت، لكن ترغب هيئة السياحة الوطنية أن يستمتع الزوار بمشاهدة حيواناتها فقط بدون حملها أو التقاط صور سيلفي معها.

قال الخبير السياحي محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر، إن أعداد السياح الصينيين القادمين إلى مصر في زيادة كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *