تعرف علي موجز العين للسياحة.. “عالم مدهش” في دبي والسياحة الميسرة بمصر

أبرز الأخبار تتضمن دبي من أبرز وجهات السياحة الألمانية و”عالم مدهش”.. تجربة فريدة ضمن مفاجآت صيف دبي ومصر تستضيف منتدى السياحة الميسرة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

يعود عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة هذا الصيف في دورته العشرين، ليضفي أجواء البهجة والمرح على زواره من العائلات والأطفال، خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران حتى 17 أغسطس/آب 2019 في القاعات 3-7 في مركز دبي التجاري العالمي.

قال خبراء في قطاع السياحة إن دبي باتت من أبرز وجهات السياحة الألمانية خلال الفترة الأخيرة، مشيرين إلى قواسم مشتركة وعلاقات ممتدة عبر التاريخ تجمع البلدين.

رومانيا كلمة يونانية تعني “مواطن الإمبراطوية الرومانية”، وهي ضمن دول شرق أوروبا وتمتاز بموقعها المتميز والعديد من المعالم السياحية والأثرية القديمة التي يفضلها السياح.

إبرييلا لاتساري هي واحدة من نحو 20 امرأة يعلمن السياح من أنحاء العالم طريقة التجديف وقوفا في القوارب الخشبية التقليدية في مدينة البندقية الإيطالية.

يزور ألمانيا مئات الآلاف من الطلاب والسياح سنوياً، ويجد البعض صعوبة في تسوق ما يلزم من ملابس تلائم الجو والبيئة هناك، خصوصا في الأيام الأولى للزيارة.

تستضيف مصر أعمال منتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية، الذي تنظمه الأمانة العامة لجامعة الدول العربية يوم 24 يونيو/حزيران الجاري، بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية والمنظمة العربية للسياحة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *