تعرف علي موجز العين للسياحة.. عروض لا تفوت لفنادق بالإمارات ورحلة آخر العالم

أبرز أحداث قطاع السياحة: اشتهرت بالتسوق والهندسة المعمارية.. تعرف على فنادق “غوانزو” الصينية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

يتمتع السياح من مختلف دول العالم الذين يقصدون الإمارات بوجهاتها السياحية الفريدة، كما يستفيدون بالعديد من العروض الترفيهية التي لا مثيل لها، ولعشاق السياحة في الإمارات تقدم العديد من الفنادق والمطاعم عروضا خاصة خلال موسم الأعياد.

“غوانزو” ثالث أكبر المدن الصينية، وأحد أهم الموانئ التجارية بفضل موقعها على طول بحر الصين الجنوبي، وهي مدينة ذات خلفية استعمارية ومجتمع متنوع ثقافيا.

تقع مدينة أوديني الإيطالية بين البحر الأدرياتيكي وجبال الألب، وتمتاز بتاريخ غني ومعالم سياحية متنوعة، فهي واحدة من الجواهر السياحية الساحرة التي تستحق الزيارة.

إذا كنت تعد نفسك لزيارة مدينة ممتعة لأقصى الحدود فلن تجد أفضل من “دبي” صاحبة أطول مبنى في العالم، وأكبر مول تجاري وأكبر منتجع للتزلج الداخلي في العالم.

تجذب القارة القطبية الجنوبية نحو 30 ألف سائح سنويا رغم المفاجآت غير المحسوبة التي تتضمنها زيارة هذه المنطقة البعيدة عن العالم، لكن حسب موقع “FARWIDE” فإن المتعة هناك تجعل من الزيارة عطلة لا تنسى.

يقوم الرئيس المجري يانوش أدير وقرينته والوفد المرافق لهما، السبت، بجولة سياحية في البر الغربي لمدينة الأقصر الغنية بمعابد ومقابر ملوك وملكات ونبلاء الفراعنة، في صعيد مصر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *