موجز العين للسياحة.. عمان تعلق الطيران وحظر الرحلات في 30 دولة أوروبية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. عمان تعلق الطيران وحظر الرحلات في 30 دولة أوروبية

فرضت 30 دولة أوروبية قيودا صارمة على رحلات السفر القادمة من خارجها، وهي خطوة أوصت بها المفوضية الأوروبية الأسبوع الماضي

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

يبدو أن أثرياء العالم لم يجدوا طريقة للهرب من تفشي فيروس كورونا سوى السفر بطائراتهم الخاصة للإقامة على متن اليخوت الفارهة في المناطق النائية.

فرضت 30 دولة أوروبية قيودا صارمة على رحلات السفر القادمة من خارجها، وهي خطوة أوصت بها المفوضية الأوروبية الأسبوع الماضي، بينما تحاول القارة التي توجد بها بؤرة لفيروس كورونا “كوفيد-19” احتواء المرض.

أعلنت سلطنة عمان، الثلاثاء، تعليق جميع رحلات الطيران الداخلية والدولية من مطارات السلطنة وإليها ابتداء من الساعة 12 من ظهر الأحد المقبل، على أن يستثنى من ذلك رحلات محافظة مسندم ورحلات الشحن الجوي.

أعلن رئيس الوزراء الكوبي مانويل ماريرو أن كل السيّاح الأجانب الموجودين في الجزيرة الشيوعية سيوضعون اعتباراً من الثلاثاء في الحجر الصحّي داخل فنادقهم، إلى أن يجدوا طائرة يغادرون على متنها، وذلك خشية تفشي فيروس كورونا المستجدّ.

أجبر تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) السلطات التركية على غلق منطقة “السوق المغطى” أشهر المناطق السياحية بمنطقة الفاتح في مدينة إسطنبول، في إطار التدابير اللازمة لمنع تفشي الفيروس.

قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، الإثنين، إن مصر للطيران ستقوم بتسيير رحلة يومية لمدة أسبوع من الكويت إلى القاهرة بدءا من بعد غد الأربعاء.

وصف “برج بونتي” في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا بأنه “أخطر برج” في أفريقيا، كونه يعج بالجرائم وأعمال الفوضى والفساد، ووصل الأمر إلى أن تخيل الكاتب الألماني نورمان أولر، في روايته “بونتي سيتي” التي صدرت في عام 2003، انتقال المافيا النيجيرية إلى داخله.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *