موجز العين للسياحة.. عودة السياح إلى الإمارات ومصر والسعودية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. عودة السياح إلى الإمارات ومصر والسعودية

أبرز الأخبار تتضمن.. “لوفتهانزا” تدخل خطة تشقف قاسية.. مذبحة وظائف وفنادق في الإمارات ومصر والسعودية تستقبل السياح

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، الأربعاء، عن إعادة افتتاح حدائق المنتزه واستقبال زوارها من العائلات والأطفال وذلك في إطار خطط الهيئة الرامية إلى الافتتاح التدريجي لوجهاتها السياحية في مختلف مناطق إمارة الشارقة بعد اتخاذها جميع التدابير الوقائية .

أعلنت متحدثة باسم شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، أن الشركة لديها 22 ألف وظيفة بدوام كامل يشغلها 26 ألف شخص “زائدة عن الحاجة” في إشارة لخطة تقشف محتملة.

تخطط “طيران الإمارات” لتشغيل 4 رحلات جوية بين دبي والقاهرة في 14 و18 و19 و21 يونيو/حزيران الجاري، لمساعدة المصريين العالقين في العودة إلى ديارهم.

تستعد مجموعة تايم للفنادق، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها وبالشراكة مع شركة “دايفيرسي” المتخصصة في خدمات وحلول التعقيم، لتطبيق بروتوكول جديد ومتطور للتعقيم المكثف تحت عنوان “معقمة وجاهزة”، وذلك بالتزامن مع استعداد صناعة الضيافة للعودة تدريجيا إلى الوضع الطبيعي الجديد.

أطلقت الإمارات مبادرة لعودة المقيمين من أصحاب الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة حيث تستهدف عودة ما يقارب 200 ألف شخص، وذلك بالتنسيق بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *