تعرف علي موجز العين للسياحة.. عيد الإمارات عروض ورحلات بحرية والألمان عشاق السفر

أبرز الأخبار يتضمن العيد في الإمارات.. وجهات سياحية وعروض ترفيهية ورحلات بحرية و408 ملايين يوم رحلات في 4 أشهر.. الألمان عشاق السفر

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تواصل خدمات النقل البحري التي افتتحت حديثا بين دبي والشارقة رحلاتها اليومية، حيث دشنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي الخط البحري بطاقة استيعابية تصل إلى 1.3 مليون راكب سنويا.

وصل مليون و849 ألفا و817 حاجا إلى الأراضي السعودية عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية، منذ بدء القدوم وحتى الأربعاء، لأداء مناسك الحج.

تجذب الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك السياح من مختلف دول العالم، الذين يقصدونها للتمتع بوجهاتها السياحية الفريدة والاستفادة من العروض التسويقية والترفيهية التي توفرها لهذه المناسبة.

أكدت بيانات اتحاد السياحة الألماني أن الألمان لا يزالون يحبون السفر، حيث قضوا نحو 408 ملايين يوم في الرحلات الداخلية والسفر الخارجي، في الفترة بين يناير/ كانون الثاني وأبريل/نيسان الماضيين، أي بزيادة نحو 5 ملايين يوم أو 1.2% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

أكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي جاهزية عمل قسم الخدمات بمطار دبي الدولي – مبنى رقم 3 الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لتسهيل وتيسير إنجاز إجراءات المتعاملين.

المملكة العربية السعودية توفر أحدث التقنيات لتأمين حجاج بيت الله الحرام وضباط المركز الوطني للعمليات الأمنية يتفقدون المسجد الحرام قبل بداية موسم الحج وتوافد ملايين المسلمين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *