موجز العين للسياحة.. فقاعة “أمان” في فيجي وتجربة جريئة بالهند


تعرف علي موجز العين للسياحة.. فقاعة “أمان” في فيجي وتجربة جريئة بالهند

أبرز الأخبار تتضمن: ميلانو تبتكر شاطئا خاصا بين ناطحات السحاب و”المدينة الرائعة” تجلب الأسى للأرجنتين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

رغم محاولات عودة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في موجة ثانية، إلا أن هذا لم يمنع سكان ميلانو من الاستمتاع بالعطلة بطريقة مبتكرة، حيث تنتشر كراسي الاسترخاء ومظلات الشمس على العشب الأخضر وسط ناطحات السحاب، إذ بات للمدينة “شاطئها” المبتكر، يستمتع به سكانها في محاولة لنسيان ما عانوه جراء جائحة كورونا.

بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، استقبلت تونس صباح السبت أولى الرحلات الدولية القادمة من الخارج، وذلك بعد قرار فتح الحدود أمام السياح الأجانب.

تعتزم جزر فيجي، إحدى أشهر الوجهات السياحية في العالم، ابتكار “فقاعة سياحة” تستطيع من خلالها تشجيع الأجانب على الزيارة والاستمتاع بشواطئها دون الخوف من فيروس كورونا المستجد.

مع تسجيل نصف مليون إصابة بكورونا في الهند حتى الآن، اتخذت السلطات هناك قرارا جريئا بتحويل الفنادق وقاعات الاستقبال وعربات القطارات إلى مراكز لحجر المرضى من أجل تخفيف الضغط عن المستشفيات المكتظة.

لجأت السلطات الإسبانية إلى الطائرات المسيّرة والكاميرات لمراقبة شواطئها السياحية ورصد أي ممارسات خاطئة بين المصطافين قد تؤدي إلى تفشي عدو السياحة الأشرس حاليا.. كورونا.

بين جبال تكتسي قممها بالثلوج وعلى ضفاف بحيرة خلابة، تقبع واحدة من أجمل مدن الأرجنتين وليس في أذهان سكانها سوى تاريخ من المآسي التي كبدتها خسائر فادحة.. والسبب كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *