تعرف علي موجز العين للسياحة.. فنادق الجونة تضيء وكورونا يواصل الفتك بالقطاع

أبرز الأخبار تتضمن: كورونا يعصف بربع أسطول الخطوط القطرية وقيود السفر تجمد الوجهات السياحية.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعتزم الخطوط الجوية القطرية تقليص أسطولها من الطائرات بمقدار الربع، وفقا لما كشفته وكالة رويترز، مشيرة إلى مستقبل غامض لعلميات الشركة ما بعد الجائحة.

واصلت مطارات أبوظبي دعمها للجهود العالمية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، من خلال تعزيز عمليات النقل الجوي وفق أعلى مستويات السلامة والأمان والفاعلية، بهدف استمرار نقل الإمدادات والمعدات الأساسية عبر مطار أبوظبي الدولي، بالإضافة إلى تسهيل حركة الرحلات الجوية، سواء كانت للأغراض الإنسانية أم لإجلاء الرعايا.

كشف بحث جديد أصدرته منظمة السياحة العالمية أن 100% من الوجهات العالمية لا تزال تفرض قيوداً على السفر، ومن بين 217 وجهة حول العالم، أوقفت 156 (72%) وجهة منها السياحة الدولية بشكل كامل.

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي عن إطلاق خدمة رقمية لاستلام طلبات المطاعم وشركات السياحة والترفيه على مستوى الإمارة بما يمكنهم من استرداد 20% من القيمة الإيجارية السنوية المترتبة عليها بناء على ما جاء في التعميم الصادر عنها مؤخرا بهذا الشأن.

أعلنت وزارة الطيران المدني المصرية الإثنين، عن تسيير 4 رحلات طيران استثنائية، لإعادة المصريين العالقين بعدة دول في الخارج، بعد تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

قالت شركة أوراسكوم للتنمية مصر في بيان إنها ستعيد فتح فنادق الجونة الغردقة تدريجيا بداية من 15 مايو/أيار الجاري على أن يتم الانتهاء من فتح جميع الفنادق بحلول 21 من نفس الشهر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *