موجز العين للسياحة.. فندق “حرب النجوم” و”6 فلاجز” في السعودية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. فندق “حرب النجوم” و”6 فلاجز” في السعودية

أبرز الأخبار تتضمن ديزني تكشف تفاصيل جديدة حول فندق “حرب النجوم” و”6 فلاجز” في السعودية.. “القدية” تكشف تصميم مشروعها الترفيهي الضخم.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أورفيتو أو Orvieto هي واحدة من أجمل المدن في إقليم أومبريا الإيطالي، تقع في مقاطعة تيرني وسط البلاد، بنيت على قمة جرف جنوبي نهر بايلا Paglia، أحد روافد نهر التيبر، يعود أصلها إلى القرن السابع قبل الميلاد.

تعد تجربة السفر في حد ذاتها أمراً رائعاً وممتعاً لجميع أفراد الأسرة، لكن لا شك أن قيام الآباء والأمهات بالسفر بالطائرة مع أطفالهم يحتاج لتجهيزات عدة والكثير من المجهود لإبقائهم منشغلين حتى لا يكونوا مرهقين لوالديهم ومزعجين للركاب.

تقدم شركة “ديزني” تجربة أكثر ثراء لزوار متنزه مستوحى من سلسلة الأفلام الشهيرة “حرب النجوم – Star Wars” في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، من خلال فندق للمتنزه يحاكي الفيلم، ومن المقرر أن يكون اسمه “ستار وورز: جالاكتيك ستاركروزر”.

كشفت شركة القدية للاستثمار، الأحد، عن تصميم متنزه “6 فلاجز القدية” الترفيهي، الذي يعد إحدى أبرز المدن الترفيهية التي يجري إنشاؤها في القدية على مشارف الرياض، ضمن خطتها لتصبح عاصمة الترفيه والرياضة والفنون في السعودية.

ألمانيا دولة رائعة للقيام بجولات بالدراجات الهوائية؛ حيث بها أكثر من 70 ألف كيلومتر من المسارات الخلابة التي تطل على كل شيء من البحيرات الفاتنة وأشجار الصنوبر إلى الأماكن المطلة على الأنهار والقلاع الأسطورية.

عاد موقع “مركز معارض عموم روسيا”، وهو أحد أكبر أماكن الجذب السياحي في موسكو، إلى مجده السابق.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *