تعرف علي موجز العين للسياحة.. فندق يوفر الحجر المنزلي وتمديد غلق متاحف مصر

أبرز الأخبار تتضمن: تطهير منطقة الأهرامات وأبوالهول احترازيا ضد كورونا وهبوط اضطراري لأرباح شركات السياحة والطيران في زمن الكورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

استقبل فندق ميكيل أنجلو، أول 30 إيطاليا ليس لديهم المكان المناسب لمواصلة الحجر المنزلي.

أعلنت شركة “إير بي إن بي” أنها ستخصص 250 مليون دولار للتخفيف من الخسائر المالية على “المضيفين” الذين أجّروا منازلهم من خلال منصّتها قبل بدء موجة الإلغاءات بسبب انتشار وباء كوفيد-19.

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، الإثنين، تمديد إغلاق جميع المتاحف والمواقع الأثرية، في جميع أنحاء البلاد، أمام الزيارة حتى نهاية 15 أبريل/نيسان المقبل، كإجراء وقائي في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

نظرا لإغلاق ديزني لاند وديزني وورلد لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ربما تتطلع إلى طريقة للاستمتاع بركوب الألعاب المثيرة فيها وأنت في أمان داخل منزلك، ولحسن الحظ في إمكانك ذلك.

استمراراً لجهود الحكومة المصرية لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، قامت وزارة السياحة والاَثار المصرية بحملة تعقيم وتطهير المناطق الأثرية بمنطقة أبوالهول وأهرامات الجيزة وعدد من الفنادق.

بات قطاع السياحة العالمي الأكثر تضررا في العالم جراء كورونا، ما كبد شركات السياحة والطيران خسائر غير مسبوقة، وتسبب في خسارة الملايين من العاملين بالقطاع لوظائفهم، والذين ربما يصل عددهم إلى 75 مليون شخص حول العالم، بالإضافة إلى 2.7 مليون وظيفة بقطاع الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *