موجز العين للسياحة.. قرية إيطالية للإيجار وقصة “بحر دار” الساحرة


تعرف علي موجز العين للسياحة.. قرية إيطالية للإيجار وقصة “بحر دار” الساحرة

أبرز الأخبار تتضمن: الإمارات تبدأ تطبيق بروتوكول خاص بالسفر للحد من كورونا، ورياح عكسية تعصف بخطة إنقاذ لوفتهانزا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أكد الدكتور سيف الظاهري المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بدولة الإمارات، أنه تم وضع بعض الاشتراطات والإجراءات للراغبين في السفر للخارج بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قالت شركتا يونايتد وأمريكا إيرلاينز الأمريكيتين للطيران إنهما ستفرضان حظرا مؤقتا على الركاب الذين لا يلتزمون بسياسة قطاع الطيران الجديدة، والتي تلزم المسافر بارتداء كمامة واقية خلال سفره، والتي تدخل حيز التنفيذ هذا الأسبوع.

حذرت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا الأربعاء من أنها قد تضطر لطلب الحماية من الدائنين إذا لم يحظ اتفاق إنقاذ مالي تدعمه الحكومة بدعم كاف في اقتراع للمساهمين في 25 يونيو/حزيران.

تتعدد المناطق السياحية بإثيوبيا بفضل ما تزخر به البلاد من مناطق أثرية وتأريخية، ومناظر طبيعية خلابة، بجانب المحميات الوطنية بجميع أقاليم البلاد.

ومن بين هذه المناطق السياحية تأخذ مدينة “بحر دار” حاضرة إقليم أمهرة شمالي إثيوبيا أهمية خاصة.

أعلنت وسائل إعلام صينية رسمية أنّ مطاري بكين ألغيا، الأربعاء، أكثر من ألف رحلة جوية بعد ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في العاصمة.

إذا كان حلمك الاستمتاع بجمال قرية من العصور الوسطى، فإن بيتريتولي هي المكان المثالي لتحقيق رغبتك، مرحبا بكم في إقليم ماركى الإيطالي بوسط البلاد، حيث ساحل البحر الأدرياتيكي هو إطلالتك والجبال الخلابة خلفيتك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *