موجز العين للسياحة.. قصة وحوش البحر الأنيقة وموجة إنقاذ “صيفية”


تعرف علي موجز العين للسياحة.. قصة وحوش البحر الأنيقة وموجة إنقاذ “صيفية”

أبرز الأخبار تتضمن: السياحة الأوروبية تمتطي موجة إنقاذ “صيفية”، ورحلات الطيران الصيني تحلق بالقرب من مستويات ما قبل كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قررت سلطة الطيران المدني في السودان، الأحد، تمديد إغلاق كافة المطارات في البلاد حتى 31 مايو/أيار الجاري، ضمن خطة محاصرة فيروس كورونا.

إذا سبق لك رؤية سفينة ركاب سياحية تبحر وسط الأمواج العاتية في المحيطات والبحار، سيكون لديك يقين بأنها ستستطيع عاجلا أم آجلا تخطي أمواج جائحة كورونا.

قامت شركة الاتحاد للطيران بلفتة إنسانية عظيمة، حيث جمعت شمل أسرة بعد فراق استمر 4 أشهر بسبب قيود السفر المفروضة لتفشي جائحة كورونا.

تعتزم تنزانيا السماح للسائحين بدخول أراضيها دون قيود أوحجر إجباري، رغم مخاطر كورونا القائمة.

مع بدء رفع الحجر الصحي المفروض على العديد من دول أوروبا والسماح بالتنقل بين المدن فإن السياحة الأوروبية تكافح لإنقاذ موسم الصيف بعد الخسائر التى تسبب بها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أعلنت مصلحة الطيران المدني الصينية أن عدد رحلات الطيران المدنى الصيني وصلت في يوم واحد إلى 10 آلاف رحلة للمرة الأولى منذ الأول من فبراير/شباط الماضي.

أعادت السلطات اليونانية فتح جميع الشواطئ العامة في ظل وصول درجات الحراة إلى 40 درجة مئوية، لكنها اشترطت مجموعة إجراءات وقائية من كورونا.

فتحت السلطات الفرنسية شواطئ الريفيرا للمرة الأولى منذ إجراءات العزل العام لمكافحة فيروس كورونا في منتصف مارس/ آذار حيث تمكن المصطافون من السباحة بالبحر وفقا لشروط محددة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *