تعرف علي موجز العين للسياحة.. قيود أمريكية على السفر لإيران وتطبيقات لزيارة دبي

أبرز الأاخبار تتضمن: ‏⁧‫السعودية‬⁩ توقف النظام الآلي لإصدار تأشيرات العمرة وتركيا توقف رحلاتها الجوية مع إيطاليا وكوريا الجنوبية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أوقفت وزارة الحج السعودية النظام الآلي لإصدار تأشيرات العمرة، مع تأكيدها على وجود آلية إلكترونية لطلب استرجاع رسوم التأشيرات وأجور الخدمات عن طريق وكلاء العمرة في بلدان المعتمرين فقط.

قررت تركيا إيقاف رحلاتها الجوية مع إيطاليا وكوريا الجنوبية والعراق اعتبارا من الأحد كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد فيها.

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن آلية إلكترونية لاسترجاع رسوم التأشيرات وأجور الخدمات عن طريق وكلاء العمرة في بلدان المعتمرين فقط.

تُعَد مدينة دبي إحدى أهم الوجهات السياحية بالعالم؛ حيث سجل عدد السائحين بها خلال 2019 أكثر من 15 مليون زائر، وهي أيضا من أهم المراكز الاقتصادية.

تدرس الحكومة الأمريكية توسيع نطاق القيود على المسافرين من إيران، في إجراء احترازي بعد تفشي فيروس كورونا في طهران، وتخطي عدد المصابين لما يزيد على 210 حالات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *