موجز العين للسياحة.. كارثة شواطئ أستراليا ومصر تغلق المتاحف لمواجهة كورونا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. كارثة شواطئ أستراليا ومصر تغلق المتاحف لمواجهة كورونا

أبرز الأخبار تتضمن: “الطيران الأمريكي” يطلب 58 مليار دولار لمواجهة كورونا والخطوط الكينية تخفض رواتب موظفيها

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بيرتشسغادن هي بلدية في جبال الألب البافارية. تقع بالقرب من الحدود مع النمسا على بعد حوالي 30 كم إلى جنوب سالزبورغ و180 كم جنوب شرق ميونيخ الألمانية.

أعلنت المديرية العامة للطيران المدني التركية، السبت، وقف الرحلات الجوية إلى 46 دولة جديدة، في إطار التدابير الاحترازية التي تتخذها البلاد للحيلولة دون تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تفاجأت السلطات الأسترالية بتوافد حشود كبيرة على شاطئ بوندي في سيدني الأسترالية، السبت، رغم فرض الحكومة حظرا على التجمعات الكبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

تسعى شركات الطيران الأمريكية جاهدة لدفع إدارة ترامب والكونجرس من أجل الحصول على معونات نقدية، وفق تقرير لوكالة أنباء “بلومبرج”.

قالت وزارة النقل والطيران الجوي الصومالية إنها رفعت الحظر المفروض على الطيران العالمي لمدة يومين لتسهيل عودة مواطنيها العالقين في الخارج.

أعلن الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار في مصر مصطفى وزيري، السبت، غلق جميع المتاحف والمواقع الأثرية في جميع أنحاء البلاد بداية من صباح الإثنين وحتى نهاية الشهر الجاري.

تعتزم شركة “الخطوط الجوية الكينية” (كينيا ايروايز) خفض رواتب المديرين التنفيذيين والموظفين ابتداء من الشهر المقبل في ظل تراجع الإيرادات على خلفية جائحة كورونا المستجد.

أعلنت هيئة الطيران المدني في باكستان، السبت، تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية لمدة أسبوعين في سبيل احتواء وباء فيروس كورونا.

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية ضخ 41 مليون جنيه لاستكمال أعمال مشروع “مسار العائلة المقدسة” السياحي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *