موجز العين للسياحة.. كورونا والطيران حرب مستمرة واكتشف مصر من بيتك


تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا والطيران حرب مستمرة واكتشف مصر من بيتك

أبرز الأخبار تتضمن طيران الإمارات تطلق رحلات إلى 8 وجهات الأسبوع المقبل، و”اكتشف مصر من بيتك”.. جولات سياحة افتراضية تنال إشادة العالم.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت طيران الإمارات أنها تخطط لتشغيل خدمات ركاب في الأسبوع المقبل، بهدف تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

أعلن كارستن شبور رئيس مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران، أن عدد الموظفين بالمجموعة سيتراجع بعد أزمة كورونا بمقدار 10 آلاف موظف.

علقت إندونيسيا الرحلات الجوية والبحرية المحلية لأكثر من شهر، في محاولة أخرى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعد أن شهدت البلاد أكبر زيادة في حالات الإصابة المسجلة بـ”كوفيد- 19″، طبقاً لما ذكرته وزارة النقل، الجمعة.

نالت جولات السياحة الافتراضية التي أعلنت عنها مصر مؤخراً ضمن مبادرة “اكتشف مصر من بيتك” إشادة عالمية لحد وصفها بالتاريخية.

أعلنت وزارة النقل الفرنسية، الجمعة، زيادة تدريجية في رحلات الطيران الداخلية بدءاً من 11 مايو/أيار المقبل، عندما يتم البدء في تخفيف قيود الإغلاق العام.

كشف تقرير إخباري أن القائمين على إدارة “خطوط جنوب أفريقيا الجوية” وضعوا خياراً صعباً أمام معارضي خطة فصل جميع العاملين بالشركة وبيع أصولها، وهو التصفية الكاملة.

حذر الاتحاد الدولي للنقل الجوي، الذي يمثل نحو 300 شركة عاملة في هذا القطاع، الجمعة، من أن شركات الطيران في منطقة آسيا والمحيط الهادئ قد تشهد تراجعاً في أنشطتها هذا العام بمعدل يصل إلى 50% جراء تفشي وباء كورونا.

عقدت لجنة تطوير قطاع الطيران في إمارة أبوظبي، الخميس، اجتماعاً عن بعد بتقنية الاتصال المرئي لاستعراض آليات تعامل قطاع الطيران واستجابته لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *