تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يجمد أشهر مزارات العالم والصين تتعافى

أبرز الأخبار تتضمن الإمارات تنفي منع دخول المسافرين القادمين من مصر، وأمريكا ترفع تحذيرها من السفر إلى هايتي لأعلى مستوى

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قضت الاحتجاجات المناهضة للحكومة وفيروس كورونا على الجزء الباقي من سياحة الأعتاب المقدسة في العراق التي انهارت تماما، وصارت مدن النجف وكربلاء وبغداد وسامراء خاوية على عروشها بعدما كانت مقصدا لملايين الزوار.

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات الشائعة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص عدم السماح للقادمين من مصر بدخول الإمارات.

في ظل اكتشاف مزيد من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لندن، تستعد مطاعم العاصمة البريطانية لتكبد مزيد من الخسائر، مع اتجاهها لخفض النفقات وتقليل ساعات العمل.

دعت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، الأمريكيين إلى عدم السفر إلى هايتي، رافعة تحذيرها من السفر إلى هذا البلد لأعلى مستوى “بسبب الجريمة والاضطرابات الأهلية وعمليات الخطف”.

ذكرت شركة سياحة في الصين، الجمعة، أن حركة السفر الداخلي وحجوزات الفنادق بدأت تتعافى في البلاد أواخر الشهر الماضي، بعدما أدى تفشي فيروس كورونا المستجد إلى حدوث كبوة في صناعة السفر والسياحة في أنحاء العالم.

بعد أكثر من 20 عاما من إغلاقه، يعاد الحديث مجددا عن كوبري “إيفل” الموجود بحديقة الحيوان بالجيزة (غربي القاهرة) أكبر حدائق الحيوان في الشرق الأوسط.

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، الجمعة، اتخاذ مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لجميع النزلاء والعاملين بالمنشآت الفندقية وقطاعات المنشآت السياحية؛ لمواجهة فيروس كورونا الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *