تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يحاصر “بوينج” وضربة جديدة لشركات الطيران

أبرز الأخبار تتضمن: الأزمات تحاصر أشهر شركات الترفيه في أمريكا و”الاتحاد للطيران” الإماراتية تختبر تكنولوجيا لتحديد أعراض “كورونا”

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قال اتحاد النقل الجوي الدولي (إياتا)، الثلاثاء، إن شركات الطيران ستواجه أزمة في السيولة النقدية خلال الفترة المقبلة التي قد تنفد إذا استمر الطلب العالمي على السفر الجوي عند خط ثابت وسط تفشي جائحة فيروس كورونا.

توقفت شركة بوينج الأمريكية العملاقة للطائرات عن إنتاج سلسلة “دريملاينر” طويلة المدى في ولاية ساوث كارولينا بسبب أزمة فيروس كورونا.

بعد نحو 36 عاما من المداولات داخل المحاكم الأمريكية، أصدر قاضٍ اتحادي في الجزر العذراء التابعة للولايات المتحدة الأمريكية حكما يلزم الحكومة بدفع أكثر من 63 مليون دولار إلى نظام التقاعد الخاص بالعاملين في الحكومة، وقال إن حكمه يعطي العمال الذين عانوا طويلا ما يستحقونه.

أعلنت شركة مدن الترفيه الأمريكية “سي وورلد إنترتينمنت”، استقالة رئيسها التنفيذي بشكل مفاجئ، في حين تعاني الشركة من تداعيات انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، شراكة مع شركة إلينيوم أوتومايشن الأسترالية، لاختبار تكنولوجيا جديدة تستخدم فيها أجهزة خدمة ذاتية في المطارات؛ للمساعدة على تحديد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية، منها أعراض المراحل الأولى من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

استأنفت شركتا “طيران الإمارات” و”الاتحاد للطيران” الإماراتيتان تشغيل عدد محدود من الرحلات الجوية لإعادة المواطنين العالقين في الخارج ونقل زوار إلى بلدانهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *