تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يربك الطيران والسفر في الخليج بجواز السفر

أبرز الأخبار تتضمن كورونا يربك خطط شركات الطيران، وعمان تعلق التنقل بالبطاقة الشخصية لمواطني السلطنة والخليج

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية أنها وبالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة قررت تعليق إصدار التأشيرات السياحية الإلكترونية مؤقتاً للقادمين من 7 دول، وعند وصول القادمين من تلك الدول.

أربك الانتشار السريع لفيروس كورونا الجديد “كوفيد-19” خطط شركات الطيران العالمية، في ظل القيود التي فرضتها العديد من الدول على الرحلات الجوية.

أعلنت الإمارات عن تسيير عدد من الرحلات الجوية لإجلاء الإيرانيين الزائرين على أراضيها وإعادتهم لبلادهم.

أعلنت شرطة عمان السلطانية، الجمعة، تعليق استخدام العمانيين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية البطاقة المدنية الشخصية للتنقل من وإلى السلطنة عبر المنافذ المختلفة، بدءا من الساعة 12 ليلا من منتصف يوم السبت.

قالت وزارة السياحة والآثار المصرية، الجمعة، إنها تنسق مع السلطات السعودية للوصول إلى الحلول والإجراءات التي يجب اتباعها لحماية حقوق المواطنين المصريين وكذلك الشركات السياحية.

إذا كنت تتوق إلى التغيير والابتعاد عن الروتين اليومي الممل، أو ببساطة المشي حافي القدمين على رمال الشاطئ، مع شراب كوكتيل الفواكة الاستوائية.. اختر إحدى الجزر التالية لتكون وجهة مثالية لك ولعائلتك.

تبدو جزيرة بورا بورا كما لو كانت مشهدا خياليا بزرقة سمائها الصافية وخضرة أشجارها وتدرجات مياهها الفيروزية الهادئة؛ ترسم جميعها مشهدا متناغما يجعل منها واحدة من أجمل الجزر في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *