موجز العين للسياحة.. كورونا يعزل إيران و7 وجهات إماراتية لعشاق الهدوء


تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يعزل إيران و7 وجهات إماراتية لعشاق الهدوء

أبرز الأخبار تتضمن 7 وجهات إماراتية لعشاق الهدوء.. تفاصيل مذهلة والخطوط الكويتية تعلق رحلاتها إلى إيران لتجنب انتشار كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية تعليق جميع رحلاتها إلى إيران وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

بعيدا عن المناطق السياحية التقليدية التي اعتاد زوار الإمارات على وضعها في قائمة برامجهم السياحية، تطل وجهات بديلة قد لا يعرفها الكثير من عشاق السفر إلى الإمارات خاصة للباحثين عن الهدوء والابتعاد عن صخب المدن.

اتفقت مصر واليونان على تنشيط السياحة البحرية وإعداد برامج سياحية مشتركة، في إطار تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين البلدين في مجال السياحة.

اطلع اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، رئيس المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، على نسبة الإنجاز في القرارات والموضوعات التي تمت مناقشتها في الاجتماعات الماضية، والقرارات التي تم تنفيذها.

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية وقف نقل الأفراد من وإلى إيران بحرا، اعتبارا من الخميس وحتى إشعار آخر، بعد الإعلان عن تسجيل حالات إصابة ووفيات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

تسلمت مصر للطيران، الجمعة، تاسع طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A220-300 بحروف تسجيلSu-GFF قادمةً من مصنع شركة إيرباص العالمية في كيبك بكندا من إجمالي 12 طائرة تم التعاقد عليها من نفس الطراز، لتنضم إلى أسطول مصر للطيران هذا العام، وذلك في إطار التوجيهات لتحديث أسطول الشركة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *