موجز العين للسياحة.. كورونا يفتك بالطيران ورحلة من مصر استثنائية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يفتك بالطيران ورحلة من مصر استثنائية

أبرز الأخبار تتضمن: عمان تعلق الرحلات الجوية مع تركيا خشية كورونا و”أخطر برج” في أفريقيا يتحول لمقصد سياحي عالمي.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلن الطيران العُماني (الناقل الوطني لسلطنة عُمان) تعليق رحلاته المجدولة بين مسقط ومدينة إسطنبول التركية ابتداءً من 25 مارس/آذار حتى 31 مارس/آذار الجاري نتيجة القيود المفروضة على حركة السفر.

أعلنت شركة الخطوط الجوية السنغافورية، صباح اليوم الإثنين، أنها تعتزم وقف جميع طائراتها تقريبا حتى نهاية أبريل/نيسان، وأرجعت هذا إلى تراجع الإيرادات وانتشار قيود السفر التي تم فرضها في ظل تفشي فيروس كورونا.

أعلنت رئيسة السلطة التنفيذية في هونج كونج كاري لام الإثنين منع غير المقيمين من دخول أراضيها اعتباراً من بعد غد الأربعاء في إطار إجراءات جديدة للحد من الارتفاع الأخير للإصابات بفيروس كورونا المستجد. وأمرت رئيسة السلطة التنفيذية كذلك المطاعم والحانات بالتوقف عن تقديم المشروبات الكحولية.

وصف “برج بونتي” في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا بأنه “أخطر برج” في أفريقيا، كونه يعج بالجرائم وأعمال الفوضى والفساد، ووصل الأمر إلى أن تخيل الكاتب الألماني نورمان أولر، في روايته “بونتي سيتي” التي صدرت في عام 2003، انتقال المافيا النيجيرية إلى داخله.

قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، الإثنين، إن مصر للطيران ستقوم بتسيير رحلة يومية لمدة أسبوع من الكويت إلى القاهرة بدءا من بعد غد الأربعاء.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *