موجز العين للسياحة.. كورونا يقهر شركات طيران أمريكية وأزمة لوفتهانزا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يقهر شركات طيران أمريكية وأزمة لوفتهانزا

أبرز الأخبار تتضمن: سوق السفر العالمي يعيد جدولة معارضه الدولية و7 مواقع للتراث العالمي لليونسكو يمكن زيارتها من المنزل في رمضان.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز، عن إعادة جدولة مواعيد معارض سوق السفر العالمية، التي تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتعتبر معارض أسواق السفر من أهم المعارض الداعمة لقطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشتى دول العالم.

حذر رئيس مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران، كارستن شبور، من نفوذ كبير للدولة على شركته حال حصول الشركة على قروض مساعدات حكومية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا.

تسبب الفيروس التاجي في توقف السفر حول العالم، بعد أن وضعت الحكومات قيود السفر في بلدانهم، للحد من انتشار الفيروس، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بمختلف المواقع التراثية العالمية.

أعلنت كبرى شركات الطيران الأمريكية، الإثنين، عن تدابير صحية جديدة لحماية أفراد الطواقم والركاب من فيروس كورونا المستجد، مع بدء عدد من الولايات رفع القيود.

تضرر قطاع الطيران بشكل كبير بسبب تفشي فيروس كورونا، وتوقفت حركة الطيران على نطاق واسع حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *