تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يهدد أوروبا وغزل آبي أحمد والإمارات الأفضل

تصدر الحديث عن فيروس كورونا وشركات السياحة في أوروبا أحداث الإثنين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

ألغت بعض الشركات السياحية في أوروبا رحلات إلى الصين وتعرض على العملاء رد مبالغ الحجز مع تنامي المخاوف حيال انتشار فيروس “كورونا” القاتل الشبيه بالإنفلونزا وراح ضحيته 81 شخصا وأصاب أكثر من 2740.

وصل رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، إلى العاصمة الإريترية أسمرا؛ للمشاركة في قمة ثلاثية تجمعه مع الرئيسين الإريتري أسياس أفورقي، والصومالي محمد عبدالله فرماجو.

وقبيل مغادرته أديس أبابا، قال آبي أحمد، متغزلا في العاصمة الإرترية أسمرة: “أنا متأكد من أن مدينة أسمرة العزيزة والمرحبة دوما ستجعل إقامتنا ممتعة”.

حققت دولة الإمارات المركز الأول عربيا ضمن أفضل 20 وجهة سياحية للبريطانيين، حيث توافد عليها مئات الآلاف من السياح من أجل الاستمتاع بدفئها ومنتجعاتها الشهيرة.

لن يجد محبو الاسترخاء والراغبون في الهروب من صخب المدينة وزحامها أفضل من أجواء الإمارات الصحراوية التي تنتظرهم بفارغ الصبر والمليئة بالملاذات الريفية ذات الكثبان الرملية الخفية الساحرة.

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الاثنين، عن خطط لإطلاق خدمة يومية من دبي إلى مطار بينانغ الدولي في ماليزيا عبر رحلة جوية تمر من سنغافورة، وذلك اعتبارا من 9 أبريل/نيسان المقبل.

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للدولة، الإثنين، عن تأجيل رحلاتها إلى الصين بسبب فيروس “كورونا”.

على الرغم ما قد يتغير في 300 عام، مكان واحد تحدى الزمن ببقائه دون تغيير على مدى 3 عقود، وكأنه خارج من آلة الزمن، هو مقهى فلوريان.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *