تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يهدد الجميع وعودة الطيران المصري للصين

أبرز الاخبار فيروس كورونا يهدد السياحة في آسيا وعودة رحلات مصر للطيران للصين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قررت شركة مصر للطيران تشغيل رحلة واحدة أسبوعية كل يوم خميس بخط سير القاهرة / بكين / جوانزو والعودة جوانزو/ بكين / القاهرة اعتبارا من 27 فبراير/شباط الجاري، نظرا لوجود طلب للسفر في الاتجاهين من وإلى الصين.

قررت الخطوط الجوية التايلاندية تقليص عدد رحلاتها إلى الصين ومطارات آسيوية أخرى، في فبراير/شباط الجاري ومارس/آذار المقبل، نتيجة لتراجع أعداد المسافرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المتحور الجديد (كوفيد-19)، وفقا لما أعلنته الشركة في بيان.

أعلنت الجهة المنظمة لمؤتمر للطيران كان من المقرر عقده بالأردن الشهر المقبل تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمناسبة.

تعرضت جزيرة بالي الإندونيسية إلى ضربة قوية بسبب المخاوف من فيروس كورونا، وذلك مع التراجع الذي شهدته السياحة والإشارات إلى أنها “ليس لديها القدرة” على علاج المرضى حالة إصابتهم.

علقت الخميس وزارة الداخلية العراقية منح تأشيرات الدخول للإيرانيين في المنافذ الحدودية لاأرضيها.

افتتحت موانئ أبوظبي الخميس، مشروع “مرسى مينا” الواجهة البحرية الترفيهية الجديدة لأبوظبي في ميناء زايد لتشكل إضافة نوعية لوجهات الترفيه العائلي ومنصة لريادة الأعمال.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *