موجز العين للسياحة.. كورونا يوقف الرحلات وأفخم فنادق العالم


تعرف علي موجز العين للسياحة.. كورونا يوقف الرحلات وأفخم فنادق العالم

أبرز أحداث قطاع السياحة: جولة داخل أفخم 9 فنادق حول العالم، تداعيات كورونا.. السعودية تعلق الرحلات البحرية مع 50 دولة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

دعت السفارة الإماراتية في الأردن مواطنيها إلى ضرورة مراجعة مكاتب الطيران وتأكيد حجوزاتهملمغادرة الأردن، قبل يوم الثلاثاء المقبل.

تنتشر العديد من الفنادق الفاخرة حول العالم، إلا أن هناك القليل منها يتميز بكونه أكثر فخامة من خلال الخدمات الخيالية المقدمة للنزلاء.

أصدرت الهيئة العامة للموانئ السعودية “موانئ” تعميما يقضي بإيقاف الرحلات البحرية ما عدا البضائع مؤقتا بين المملكة وعدة دول وذلك ضمن الإجراءات والاحتياطات الاحترازية اللازمة لمنع دخول فيروس كورونا المستجد (covid-19).

أعلنت الحكومة الجزائرية، مساء الأحد، عن تعليق مؤقت لجميع الرحلات الجوية والبحرية من وإلى فرنسا بدءا من 17 مارس/آذار المقبل.

طالبت وزارة النقل في تونس، الأحد، شركات النقل الجوي في البلاد إلى إجلاء الرعايا في فرنسا، كإجراء احترازي للسيطرة على فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

أعلنت الحكومة الألمانية أنها ستقدم الدعم لسائحين ألمان عالقين بالمغرب بسبب إلغاء رحلات عودتهم إلى ألمانيا على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

أعلنت قطر وقف جميع وسائل المواصلات والنقل العامة بسبب كورونا، كما قررت وقف جميع الرحلات الجوية القادمة إليها للحد من انتشار فيروس كورونا.

أعلنت وزارة النقل والطيران المدني في الصومال تعليق جميع الرحلات الجوية القادمة والمغادرة إلى كل من الصين وإيطاليا والكوريتين الجنوبية والشمالية من الأحد 15 مارس/آذار حتى إشعار آخر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *