تعرف علي موجز العين للسياحة.. “ليالي الأضواء” بأبوظبي وأرخص منتجعات أوروبا

أبرز الأخبار تتضمن أرخص 5 منتجعات سياحية في أوروبا لقضاء أسبوع مع العائلة، وانطلاق “ليالي الأضواء” في ياس ووتروورلد أبوظبي 21 يونيو

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

جمهورية الجبل الأسود “مونتينيغرو” هي إحدى دول البلقان على البحر الأدرياتيكي، تتميز بالجبال والطبيعة الخلابة وآثار الحضارات القديمة والقلاع، والعديد من المدن السياحية وتضم أيضا العديد من البحيرات للاستمتاع بالأنشطة الصيفية بعد انتهاء فترة الشتاء بمختلف الأنشطة.

بفعل معدلات التفاعل المرتفعة، ونسبة المشاركة المتزايدة للصور التي ينشرها مستخدمو انستقرام على حساباتهم الخاصة، ويظهرون بها أمام بعض الأماكن المغمورة داخل بريطانيا، تحولت تلك الأماكن لمعالم سياحية شهيرة، بعد أن رصدت ارتفاعا بعد ظهور صورها على منصة تبادل الصورة الشهيرة أكثر من 63 ألف مرة.

تستعد ياس ووتروورلد أبوظبي لتنظيم فعاليات “ليالي الأضواء” مرة أخرى هذا الصيف لتقدم لضيوفها سلسلة من العروض والأنشطة المميزة بما في ذلك عرض الهيدروجيت المائي، ونهر النيون، والديسكو الصامت وغيرها الكثير من التجارب الرائعة لمحبي الألعاب المائية.

أجرى مركز الدراسات البريطاني للسياحة والسفر Travel Supermarket دراسة حول الشواطئ والمنتجعات الأوروبية الأقل تكلفة لقضاء رحلة مع العائلة أو الأصدقاء لمدة لـ7 أيام.

تتميز تايلاند بأنها وجهة سياحية شعبية تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم، لتميز شواطئها الرملية البيضاء، والجزر المذهلة، فضلا عن الغابات المطيرة المورقة مع الحياة البرية.

الجميع يحب السفر لقضاء وقت ممتع خارج دولته خلال فترة العطلات من كل عام واستكشاف الدول الأخرى، والتعرف على الحضارات والثقافات، والبعض يعشق التجوال من دولة لأخرى وإيجاد حل للقيام بزيارة أكثر من مدينة في فترة معينة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *