موجز العين للسياحة.. متاحف دبي نافذة على كنوز التراث وخط طيران جديد بين القاهرة وواشنطن


تعرف علي موجز العين للسياحة.. متاحف دبي نافذة على كنوز التراث وخط طيران جديد بين القاهرة وواشنطن

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات الأخيرة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث محليا وعربيا ودوليا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعد المتاحف المنتشرة في إمارة دبي نافذة يتعرف من خلالها الزوار والسياح على التاريخ العريق للمدينة ودولة الإمارات بشكل عام، وفي عطلة العيد تشرّع متاحف دبي أبوابها لتمنح الفرصة لاستكشاف كنوز الإمارات من التراث والتاريخ والعادات الأصيلة.

بعد إعلان شركات كبرى عن وظيفة متذوق شيكولاتة، ومختبر مراتب السرير، ثم معالج نفسي للحيوانات الأليفة، جاء الدور على أحد الفنادق الفاخرة ليعلن عن حاجته لشغل وظيفة راعي السلاحف.

يوفر مطعم “أندر” في أقصى جنوب النرويج منذ أسابيع قليلة تجربة خارجة عن المألوف، إذ إن تناول الطعام فيه يتم… تحت الماء.

على بعد 13 كيلومترا إلى الغرب من إمارة الفجيرة، وبين سلسلة جبال على جانبي وادي حام الممتد من الفجيرة حتى وادي السيجي، تقبع قلعة البثنة التاريخية، لتروي جدرانها التي لا تزال شامخة تاريخاً من الحروب والمعارك التي دارت في نهايات القرن الثامن عشر وبدايات القرن التاسع عشر.

أقلعت، الإثنين، أولى رحلات مصر للطيران رقم MS 981 المتجهة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على متن أحدث طائرات الشركة من طراز بوينج B787-9 Dreamliner.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *