تعرف علي موجز العين للسياحة.. مجلس عربي لأصحاب الهمم وأفضل الوجهات السياحية

أبرز الأخبار تتضمن “السياحة الميسرة” يوصي بإنشاء مجلس عربي لخدمة أصحاب الهمم وأفضل الوجهات السياحية في العالم لعشاق الترحال الفردي.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

مع انطلاق فترة العطلات الصيفية، يبدأ الكثير من محبي السفر التخطيط لرحلة استرخاء واستجمام لإعادة شحن الطاقة مرة أخرى، من خلال البحث عن أفضل العروض والوجهات وأرخصها.

لعشاق السفر والمغامرة لا يفوتكم زيارة الجنوب المصري التي تحتضن كلاً من مدينة مرسى علم والشيخ الشاذلي وجبل علبة وأبورماد ووادي أبوسعفة.

أوصى منتدى “السياحة الميسرة” في المنطقة العربية بإنشاء مجلس مختص للسياحة الميسرة عربياً، بمشاركة عدد من الأكاديميين والخبراء المتخصصين؛ لدعم نمط السياحة الميسرة التي تستهدف جذب أصحاب الهمم وكبار السن والأطفال، المقدر عددهم بنحو 50 مليون شخص في العالم العربي.

انتشرت ظاهرة الـTravler أو “الرحالة” على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في السنوات القليلة الماضية، وهي الظاهرة التي تروج للسفر بشكل منفرد حول العالم.

تظهر آيسلندا في الصيف عن وجه آخر لها؛ حيث تتلاشى الثلوج وتكشف عن مناظر ساحرة من المساحات الخضراء والمرتفعات الشاهقة والحياة البرية المميزة فيها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *