تعرف علي موجز العين للسياحة.. مخطط “نيوم” وطيران الإمارات أفضل ناقلة بالعالم

أبرز الأخبار تتضمن إنجازات وأرقاما قياسية لمطار الشارقة في 2019، والفلبين تعلق إصدار التأشيرات لدى وصول السياح الصينيين.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر أنه سيتم خلال الشهرين المقبلين الإعلان عن المخطط العام لمشروع “نيوم” وعن مراحل التنفيذ والبناء فيه، التي ستركز في مراحلها الأولى على تطوير البنية التحتية، والمتوقع أن يشاهد العالم تفاصيلها خلال السنوات الخمس المقبلة.

حصلت “طيران الإمارات” على لقب “أفضل ناقلة في العالم” و”أفضل درجة أولى” ضمن “جوائز ألترا 2019″، التي تمنح بناء على تصويت مئات الآلاف من قراء مجلتي تليجراف المتخصصتين في السفر الفاخر “ألترا ترافل المملكة المتحدة Ultratravel UK” و”ألترا ترافل الشرق الأوسط Ultratravel Middle East”.

يُعَد حزم الأمتعة المهمة في حقيبة ظهر واحدة وركوب طائرة متجهة نحو أوروبا من التقاليد العريقة؛ إذ كانت القارة العجوز ولا تزال بقعة أساسية يرغب المسافر بميزانية منخفضة في أن يجوبها.

قرر مكتب الهجرة في الفلبين وقف نظام إصدار التأشيرات لدى وصول المواطنين الصينيين الوافدين في مجموعات سياحية، بصورة مؤقتة لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

يثير فيروس كورونا الجديد، الذي دفع الصين لفرض قيود على السفر، الذعر في قطاع السياحة الآسيوي، الذي يزداد اعتماده على تنامي أعداد الزوار الصينيين.

حقق مطار الشارقة الدولي نمواً عام 2019 في أعداد المسافرين وصل إلى 13.6 مليون مسافر، وهو الرقم الأعلى في تاريخ المطار بزيادة قدرها 13% مقارنة مع 2018.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *