تعرف علي موجز العين للسياحة.. مزارات الأشباح وفنادق خارج نطاق الخدمة

أبرز الأخبار.. ضحايا كورونا فنادق خارج الخدمة ومزارات أشباح ولوفتهانزا ترصد المستقبل بعد كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، يحرص الناس على تجنب التجمعات تنفيذا لقرارات الجهات الصحية، بجانب قرارات حكومات متعددة بفرض الحظر، وحظر التجمعات الكبيرة، وحث الناس على البقاء في منازلهم.

أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، اليوم الخميس، أنها سوف تسير 5% من رحلاتها المجدولة حتى 19 نيسان/أبريل المقبل، حيث يبدو أن تأثير تفشي فيروس كورونا على الشركة أكبر من المتوقع.

أغلقت كل الفنادق 5 نجوم في مدينة كان التي تشكل ملتقى للنجوم كل سنة على الكوت دازور الفرنسية بمناسبة مهرجانها السينمائي الشهير، أبوابها، حسبما أعلنت نقابة أصحاب الفنادق في المدينة الواقعة في جنوب فرنسا.

ربما يكون أصعب سؤال يوجه إلى مسؤول هو ماذا بعد كورونا؟ لكن الرئيس التنفيذي لمجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران بادر بالإجابة عن السؤال طواعية وأعرب كارستن شبور، عن اعتقاده بأن المجموعة ستخرج من أزمة كورونا وهي أصغر شكلا.

قررت شركة “فيتنام إيرلاينز” للخطوط الجوية، إحدى شركات الطيران الرئيسية في منطقة جنوب شرقي آسيا، تعليق جميع الرحلات الدولية حتى 30 أبريل/نيسان، حسبما أفاد الإعلام الرسمي اليوم الخميس.

أعلنت سلطات الحجر الصحي المصرية، الخميس، حالة الطوارئ القصوى لفحص عشرات الركاب القادمين من إيطاليا على رحلة لشركة مصر للطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *