موجز العين للسياحة.. مشهد نادر في برج إيفل وألمانيا تقترب من كارثة


تعرف علي موجز العين للسياحة.. مشهد نادر في برج إيفل وألمانيا تقترب من كارثة

أبرز الأخبار تتضمن قائمة سوداء للمخربين في سور الصين العظيم بعد شهرين من الإغلاق ولوفتهانزا تحول جزءا من أسطول الركاب لـ”طائرات شحن”

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

حذر مفوض الحكومة الألمانية لشؤون السياحة توماس بارايس من عواقب وخيمة على القطاع جراء أزمة جائحة كورونا، حال استمرار إجراءات تقييد الحياة العامة خلال الصيف المقبل.

أعلن “مكتب سور الصين العظيم” المسؤول عن الشؤون الإدارية والعامة سلسلة من الإجراءات التنظيمية الجديدة ضد التخريب بدأ العمل بها من 6 أبريل/نيسان الحالي.

صرح متحدث باسم شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، الأربعاء، بأن الشركة تعتزم نزع المقاعد من 4 طائرات ركاب طراز إيرباص إيه 330 لتحولها إلى طائرات شحن.

مع تفشي فيروس كورونا الجديد في بريطانيا طلبت هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية من أطقم طائرات شركتي “إيزي جيت” و”فيرجن” التطوع في عدة مستشفيات في لندن، لمساعدة الأطقم الطبية في التعامل مع العدد الكبير من المصابين.

منذ تشييد ذلك الصرح التاريخي، أحد أهم معالم فرنسا منذ 1889، فإن تدابير الحجر المنزلي لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد ألقت بظلالها على “برج إيفل” حتى أصبح مهجوراً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *