موجز العين للسياحة.. مصر تسير رحلات استثنائية وتعافي الطيران بالصين


تعرف علي موجز العين للسياحة.. مصر تسير رحلات استثنائية وتعافي الطيران بالصين

أبرز الأخبار تتضمن: سوق السفر العربي ينطلق افتراضيا في دبي يونيو المقبل، ونداء دولي لإنقاذ قطاع السياحة بأفريقيا من الانهيار

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت وزارة الطيران المدني تسيير رحلات استثنائية تسيرها شركتا مصر للطيران وإيركايرو التابعة لوزارة الطيران المدني إلى كل عمان ونيجيريا لإعادة المصريين العالقين بالخارج، نتيجة تعليق الرحلات الجوية بسبب فيروس كورونا المستجد.

أعلن معرض سوق السفر العربي عن إطلاق الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي خلال الفترة من 1 إلى 3 يونيو/حزيران المقبل.

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية بيانا أوضحت فيه أن منحها أذونات الهبوط والسماح لبعض الشركات بتسيير رحلات إلى الدولة كانت مخصصة فقط لأغراض إعادة المواطنين الإيرانيين العالقين في الدولة، حالها كحال أي رحلات إجلاء إلى الدول الأخرى، علما بأن رحلات الإجلاء هذه تصل إلى الإمارات دون وجود أي مسافر على متنها.

وجهت 5 هيئات دولية للنقل الجوي والسياحة اليوم نداء إلى المؤسسات المالية الدولية وشركاء التنمية والمانحين الدوليين لدعم قطاع السفر والسياحة في أفريقيا.

توقعت مجموعة سيتي جروب المصرفية الأمريكية العملاقة تعافي حركة الطيران الداخلي في الصين بوتيرة متسارعة بعد “التقدم الجيد” الذي تحقق خلال عطلة عيد العمال التي استمرت 5 أيام في الصين، مع تخفيف القيود على الحركة في الصين وتحسن ثقة المستهلكين بما سيساعد في زيادة الطلب على خدمات السفر.

أعلنت شركة نيمبل عن إطلاق الكارافان Evolution الجديد، والذي يقوم على أساس البيك آب فورد F-350.

أثبتت مقاطعة هوبي بوسط الصين، صحة المقولة الشهيرة “أن الفرص تخرج من رحم الأزمات”، فتلك المقاطعة التي خرجت منها الحالة صفر لفيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم، استقبلت بعد التعافي، 7.35 مليون سائح خلال عطلة عيد العمال.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *