تعرف علي موجز العين للسياحة.. مصر تفتتح المعبد اليهودي وتعليق الرحلات إلى إيران

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، منها مصر تفتتح المعبد اليهودي، وبلدان تعلق رحلاتها إلى إيران

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تتميز العاصمة الإماراتية بتنوع كبير فيما تقدمه من تجربة تسوق فريدة بين مولاتها الضخمة ومتاجرها الجذابة وأسواقها الصاخبة.

افتتح خالد العناني، وزير الآثار والسياحة المصري وكبار المسؤولين عن السياحة، الجمعة، المعبد اليهودي بمحافظة الإسكندرية، على مسافة نحو 200 كيلومتر شمال القاهرة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الترميم بالمعبد.

خفضت الولايات المتحدة الجمعة بشكل كبير عدد الرحلات التي يسمح لها أن تتجه إلى كوبا، في محاولة للحد من العائدات السياحية التي تحققها هافانا.

قالت شركة “آير شاتل” النرويجية للطيران منخفض التكاليف، الجمعة، إنها انضمت إلى عدد من شركات الطيران العالمية التي قررت مؤقتا تجنب استخدام المجال الجوي الإيراني.

قررت هيئة النقل السويدية تعليق رحلاتها الجوية إلى إيران مؤقتاً، بحسب رويترز.

لا تعتزم شركة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران تسيير رحلات في الوقت الحالي إلى إيران، وذلك في أعقاب سقوط طائرة ركاب أوكرانية في طهران.

أعلنت الحكومة اليابانية، الجمعة، ارتفاع عدد الزائرين الأجانب لليابان خلال عام 2019 إلى مستوى قياسي بلغ 31.9 مليون زائر، في زيادة للسنة السابعة على التوالي، وذلك على الرغم من تباطؤ وتيرة النمو وسط توتر في العلاقات مع كوريا الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *