تعرف علي موجز العين للسياحة.. مفاجأة لزوار الإمارات و”نوتو” جوهرة إيطالية

أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، مدينة نوتو الإيطالية.. جوهرة صغيرة ومبادرة ترحيب غير تقليدية.. لكل زوار الإمارات

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تمتلك إيطاليا العديد من المدن صغيرة الحجم ولكن رائعة الجمال ومليئة بالمعالم السياحية والتاريخية التي تستحق الزيارة، من بينها مدينة نوتو.

أطلقت “الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية” الإماراتية، مبادرة للترحيب بزوار الإمارات بشكل غير تقليدي.

وذلك عبر تمكينهم من التواصل مع ذويهم منذ اللحظة الأولى التي تطأ فيها أقدامهم أرض الإمارات من خلال تقديم شريحة اتصال مجانية لكل زائر تتضمن عددا من دقائق الاتصال الهاتفي وحزمة بيانات خلوية.

توقع الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء أن تشهد مصر تدفقا قياسيا من السياح الألمان إلى مصر بعد أن قررت برلين مؤخرا رفع حظر السفر إلى منتجع طابا في سيناء.

تتميز رحلات السفاري بالمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية الرائعة، ورؤية أندر الحيوانات التي ترتبط ارتباطا وثيقا برحلات الصحاري مثل الأسد، الفهد، وحيد القرن، الفيل والجاموس الأفريقي أو الكاب، والتي لحسن الحظ توجد في عديد من الحدائق والمحميات الفريدة من نوعها، الرحلات التي تعد من أجمل الفرص التي يمكن تجربتها وأكثرها إثارة ومغامرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *