تعرف علي موجز العين للسياحة.. مفهوم Remote Tourism وأزمة “طيران جنوب أفريقيا”

أبرز الأخبار تتضمن: كرنفال الأمريكية للسفن تتعافى من كورونا مطلع أغسطس وحوافز لتشجيع السياحة الداخلية بالأردن

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة “كرنفال” الأمريكية لتشغيل سفن الركاب، الإثنين، اعتزامها بدء تسيير عدد من السفن التابعة لها في أغسطس/آب المقبل، مؤكدة إلغاء كل رحلاتها حتى نهاية يوليو/تموز المقبل.

في ظل تفشي فيروس كورونا أصبحت الشواطئ والمزارات السياحية خالية من السياح، ونتيجة لهذه الظروف الاستثنائية ازدهرت الجولات السياحية الافتراضية حول العالم، وهو ما يثير الشوق لدى السياح لزيارة هذه المواقع بعد انتهاء الأزمة.

قال رئيس هيئة تنشيط السياحة الأردنية إن بلاده تراهن هذا العام على السياحة الداخلية لتعويض جزء من خسائر القطاع بعد توقف توافد السياح نتيجة أزمة وباء كورونا.

مدد مديرو التفليسة لشركة ساوث أفريكان ايروايز الجنوب أفريقية “إس إيه إيه” للطيران الموعد النهائي للعمال من أجل الموافقة على حزم إنهاء الخدمة، بعد أن قال وزير المؤسسات العامة برافين جوردان إنه يحتاج إلى وقت لاستكشاف خيارات التمويل لشركة الطيران المفلسة، المملوكة للدولة.

بدأ مطار هونج كونج الدولي بتجربة غرفة تطهير صغيرة قال إنها قادرة على قتل جميع الميكروبات بما فيها فيروس “كورونا” المستجد، في 40 ثانية، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *