موجز العين للسياحة.. مكافأة مقاتلي كورونا وقرار صادم من رولزرويس


تعرف علي موجز العين للسياحة.. مكافأة مقاتلي كورونا وقرار صادم من رولزرويس

أبرز الأخبار تتضمن هدية مميزة من موقع مواعدة لمن ألغى أو أجل زفافه وبلجيكا تضع شرطا لمساعدة شركة “بروسلز إيرلاينز”

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

استقبل مطار مرسى علم الدولي، بمصر، الجمعة، 4 رحلات طيران استثنائية، لنقل 806 مصريين عالقين في العاصمة الأوكرانية كييف والعاصمة الروسية موسكو، والعاصمة الكينية نيروبي.

في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العاملون في القطاع الطبي، والمخاطر التي يواجهونها خلال التصدي لتفشي فيروس كورونا، تتبارى العديد من الجهات في العالم لتقديم مميزات وتسهيلات كنوع من العرفان والتقدير لمجهوداتهم.

ذكرت تقارير إعلامية أن بلجيكا تطالب بضمانات قوية من مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران مقابل حصول الشركة التابعة لها “بروسلز إيرلاينز” على مساعدات قروض حكومية محتملة على خلفية تضرر المجموعة من تداعيات جائحة كورونا.

اضطرت شركات صناعة الطائرات إلى خفض الإنتاج خلال جائحة كوفيد-19، وربما تشطب شركة رولزرويس ما يصل إلى 8000 وظيفة في المملكة المتحدة بسبب الجائحة.

إذا تسبب تفشي فيروس كورونا في إلغاء حفل زفافك أو تأجيله، فأنت مؤهل للفوز بإقامة لمدة ليلتين في واحدة من 10 مواقع لشركة Getaway في جميع أنحاء الولايات المتحدة، شهر العسل القصير الذي تقدمه شركة الكبائن الأمريكية بالمجان بالشراكة مع موقع Coffee Meets Bagel الأمريكي للمواعدة.

قالت صحيفة دير شبيجل الأسبوعية، الجمعة، إن لوفتهانزا تتفاوض على إنقاذ مالي بقيمة 10 مليارات يورو (10.98 مليار دولار) مما سيتمخض عن حصول ألمانيا على حصة 25.1% في شركة الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *