موجز العين للسياحة.. مهرجان التسوق في دبي ووجهات استثنائية في الإمارات


تعرف علي موجز العين للسياحة.. مهرجان التسوق في دبي ووجهات استثنائية في الإمارات

أبرز الأخبار تتضمن سكك حديد النمسا تضيف وجهات جديدة، واحتفال “مصر للطيران” بأعياد الميلاد

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

على الرغم من تمتعها بمواقع سياحية مميزة مثل مدينتي طوكيو وأوساكا، فإن اليابان تمتلك مكانا مميزا عن غيره من المواقع السياحية المعتادة وهو قرية تومامو الجليدية، التي تعد من أكثر الأماكن برودة في العالم.

أعلن مطار فلاديفوستوك الروسي الدولي أن شركة طيران “أزور إير” أطلقت، الخميس، أولى رحلات الطيران العارض المباشر من فلاديفوستوك إلى دبي.

أظهر تقرير صادر عن مجلة “سي إي أو وورلد” العالمية بشأن تصنيفها للمدن التي تحتضن أكبر عدد من ناطحات السحاب في العالم، وحلت دبي في المرتبة الأولى إقليميا والسادسة عالميا ما بين ٣٠ دولة، إذ تحتضن 325 من ناطحات السحاب، التي يبلغ ارتفاعها 100 متر أو أكثر.

قال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن مصر للطيران قررت تسيير 402 رحلة داخلية بمناسبة الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة وأعياد الميلاد المجيد.

أظهر استطلاع رأي أجرته شركة “كولينسون” أن المسافرين عبر مطارات الإمارات هم الأكثر سعادة بتجربة السفر، إذ كشف التقرير أن 75% من بين 500 مسافر يستمتعون بتجربة سفرهم، وقد حققت مطارات الإمارات إنجازات نوعية غير مسبوقة بناء على أعلى المعايير العالمية خلال عام 2019.. التقرير التالي يرصد أهم هذه المنجزات التي تحققت.

تزخر الإمارات بالإمكانات والموارد الطبيعية والبشرية والتكنولوجية التي تؤهلها لاستقطاب ملايين الزوار سنويا، والذين يأتون من مختلف أنحاء العالم، ويحمل عام 2020 إضافة مميزة للإمارات مع افتتاح وجهات سياحية جديدة ستعزز من مكانتها على خارطة السياحة دوليا.

انطلقت، الخميس، فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق، وسط أجواء احتفالية بما تتضمنه من حفلات موسيقية وفعاليات خاصة بالعلامات التجارية وعروض الألعاب النارية اليومية والسحوبات على الجوائز القيّمة والأسواق المؤقتة والتجارب الاستثنائية وغيرها من الفعاليات المدهشة.

أعلن أندرياس ماتيه الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الحديدية الفيدرالية النمساوية أن الشركة ستعزز شبكتها من القطارات الليلية الأوروبية إلى وجهات إضافية، بعدما شهد عام 2019 ارتفاعا في عدد ركاب الرحلات الليلية بلغت نسبته 11%.

شهد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، الخميس، حفل انطلاق فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *