موجز العين للسياحة.. نصائح للوقاية من كورونا وتعليق رحلات العمرة


تعرف علي موجز العين للسياحة.. نصائح للوقاية من كورونا وتعليق رحلات العمرة

أبرز الأخبار تتضمن: سياحة الإمارات تنتصر على شائعات كورونا و”مصر للطيران” و”الخطوط السعودية” تبدآن تعليق سفر المعتمرين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

  • سياحة الإمارات تنتصر على شائعات كورونا

تعد دولة الإمارات واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي يقصدها السائحون حول العالم، ففي مثل هذا الوقت من كل عام وكعادتها، تكتظ معالمها السياحية الشهيرة بأعداد ضخمة من الزوار، لما تتمتع به من طقس ربيعي وعروض ترفيهية وتسويقية مبهرة.

مع توسع خريطة انتشار فيروس كورونا في عدد من دول العالم، بات من الصعب توقع أي منطقة سيضربها الوباء المرة المقبلة، لكن الأمر المؤكد أن الفيروس الجديد أصبح كابوسا للمسافرين ومجال السياحة.

  • 6 نصائح للمسافرين للوقاية من فيروس “كورونا”

أصدرت منظمة الصحة العالمية نصائح وإرشادات مهمة للمسافرين إلى المناطق المصابة بفيروس كورونا الجديد، خشية تعرضهم للعدوى أو الإصابة بالمرض، لرفع درجة الوعي الصحي لدى المواطنين الإماراتيين من أجل المحافظة على صحة المواطنين.

أعلنت شركة طيران العال الإسرائيلية، الخميس، أنها تتوقع تكبد خسائر في الإيرادات بقيمة تتراوح بين 50 و70 مليون دولار في الفترة بين يناير/كانون الثاني الماضي وأبريل/نيسان المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم، كما علقت رحلات الطيران إلى إيطاليا وتايلاند.

تعلق الإمارات التنقل بالهوية الوطنية لمواطنيها ومواطني التعاون الخليجي، ابتداء من يوم غد الجمعة، ضمن سلسلة إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعلنت باكستان، الخميس، تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى إيران بسبب تسجيل أول حالتي إصابة بالفيروس لشخصين سافرا مؤخرا لإيران.

دائماً ما يجد البشر طرقاً جديدة لإعادة استخدام الأشياء القديمة، أو استخدام قدراتهم الخاصة في تحويل كل شيء، حتى إن كان قديماً للغاية إلى تحفة فنية، من أبرزها تجديد المباني العتيقة.

بدأت شركتا مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية تعليق سفر المعتمرين إلى كل من جدة والمدينة المنورة، التزاما بقرار السعودية تعليق إصدار تأشيرات العمرة مؤقتا لكل الدول الإسلامية خوفا من انتشار وباء كورونا.

أصدر جهاز حماية المستهلك في مصر، قرارا بإلزام شركات السياحة التي تعمل على تنظيم رحلات العمرة وشركات الطيران، برد قيمة ما تم دفعه نظير حجز رحلات العمرة أو السفر للسعودية للزيارة أو العمرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *