تعرف علي موجز العين للسياحة.. نمو أرباح دبي لصناعة الطائرات وشواطئ أبوظبي تتألق

أبرز الأخبار تتضمن: نمو أرباح دبي لصناعة الطائرات، وشواطئ أبوظبي تتألق قبل عيد الأضحى.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حققت شركة دبي لصناعات الطيران المحدودة الشركة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها خلال النصف الأول من 2019 عائدات 726.9 مليون دولار أمريكي مقارنة 2018 711.4 مليون دولار أمريكي بالنصف الأول من العام الماضي.

وقالت: “بلغت الأرباح 197.1 مليون دولار أمريكي مقارنة بـ195.2 مليون دولار أمريكي خلال النصف الأول 2018”.

توقعت طيران الإمارات أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع الجاري قبيل إجازة عيد الأضحى على رحلاتها المغادرة والقادمة إلى مطار دبي الدولي.

ووفقاً لسجل حجوزات طيران الإمارات، فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 أغسطس/آب، حيث من المتوقع أن يتجاوز عدد الركاب المغادرين عبر مطار دبي الدولي 100 ألف مسافر.

رفعت بلدية مدينة أبوظبي جاهزية الشواطئ لاستقبال زوارها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، متوقعة أن تشهد الشواطئ إقبالا منقطع النظير لا سيما مع دخول فصل الصيف وموسم العطلات.

وأكدت البلدية أنها انتهت من استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات والوجهات الترفيهية على الشواطئ من خلال رفع مستوى التدقيق على حالة الأصول في الشواطئ وتنفيذ الصيانة الشاملة، لتكون قادرة على استيعاب أعداد الزوار الكبيرة التي ستتوافد إلى الشواطئ خلال عطلة عيد الأضحى.

من نسيم البحر في خليج نابولي الذي تنتشر فيه ذرات الغبار الصغيرة ذات اللون الذهبي المتجهة شرقا نحو جبل فيسوفيوس وصولا إلى جرانيانو، حيث تظهر الطبيعة في أفضل صورها، هنا ولدت مكرونة الجرانيانو Gragnano.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *