تعرف علي موجز العين للسياحة والسفر.. بلاد الأشباح وطيار أزمة محمد رمضان

جولة في بلاد الأشباح والمدن المهجورة وأزمة طيار الفنان المصري محمد رمضان تتصدران المشهد

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت سلطة الطيران المدني أن قرار إلغاء رخصة الطيار صاحب واقعة فيديو الفنان محمد رمضان وهو داخل كبينة القيادة، يأتي من منطلق التزام وزارة الطيران المدني والشركات والهيئات التابعة لها بالتشريعات والقوانين المنظمة لصناعة النقل الجوي.

أعلنت خطوط “هاينان” الجوية الصينية الخميس، أنه سيتم تعليق خط الطيران المباشر الوحيد بين برلين وبكين حتى 28 مارس/آذار بسبب فيروس كورونا المتحور الجديد.

أعلنت شركة “ميرال” المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، اليوم الخميس، أن “الاتحاد أرينا”، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض من نوعها في أبوظبي، ستستضيف أول عروضها في منتصف شهر أبريل/نيسان من العام الجاري.

لا توجد مدن الأشباح فقط في الأفلام، بل هي منتشرة على أرض الواقع في جميع أنحاء العالم، متمثلة في العديد من البلدات المهجورة الغامضة، منتظرة زوارها الذين يتمتعون بحس المغامرة لاكتشافها.

أعلنت “الاتحاد للطيران” إبرام شراكة جديدة مع مطور الخدمات التقنية النرويجي “Braathens IT” لتقنية المعلومات لتطوير تقنية “TravelPass”.

استقبلت محمية وادي الريان بمحافظة الفيوم المصرية، خلال فصل الشتاء الجاري، ما يقرب من ألفي زائر، وهو ما يعد نشاطا ملحوظا في ملف السياحة البيئية التي تحسّنت بشكل كبير الفترة الماضية، عقب التطوير المبهر الذي شهدته المحمية المصرية وفق النظم العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *