تعرف علي موجز العين للسياحة والسفر.. تنمر ضد سفن الصين والسبب “كورونا”

منعت الرابطة الدولية لخطوط الرحلات البحرية الركاب وأفراد الطواقم الذي سافروا مؤخراً إلى الصين من الصعود على متن السفن السياحية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعد الحديقة القرآنية بدبي من أحدث المعالم السياحية بالإمارة وأكثرها تطورا وجذبا للزوار، حيث تم افتتاحها على مساحة 600 ألف متر مربع، وتستعرض النباتات والمعجزات المذكورة في القرآن الكريم.

إذا كنت من محبي تجربة كل جديد في السفر، فقد ترغب في تجربة أحدث تقليعات الفنادق التي بدأت في الانتشار حول العالم، والتي يتم تصميمها داخل الغابات لضمان ليلة لا تنسى تحت النجوم وبجانب الحيوانات والطبيعة الخالصة.

أعلنت الرابطة الدولية لخطوط الرحلات البحرية الإثنين عن منع الركاب وأفراد الطواقم الذي سافروا مؤخراً إلى الصين من الصعود على متن السفن السياحية في أنحاء العالم، في ظل ازدياد المخاوف حيال فيروس كورونا الجديد.

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات تعليق جميع الرحلات المتجهة والقادمة من جمهورية الصين الشعبية، باستثناء الرحلات القادمة من العاصمة بكين، اعتباراً من 5 فبراير/شباط الجاري، وحتى إشعار آخر.

وقعت “دبي لصناعات الطيران”، الإثنين، صفقة تمويل ثنائي الشريحة بقيمة 300 مليون دولار لمدة 5 سنوات مع “الإمارات الإسلامي” و”الإمارات دبي الوطني كابيتال” ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية لبنك الإمارات دبي الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *