موجز العين للسياحة والسفر.. مصر ضيف شرف أكبر معرض في أوروبا


تعرف علي موجز العين للسياحة والسفر.. مصر ضيف شرف أكبر معرض في أوروبا

تعتزم الاتحاد للطيران للسنة الثانية على التوالي تسيير رحلة يومية مباشرة بين مدينة العين ومدينة جدة وذلك خلال العشر الأواخر من شهر رمضان

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

اختيرت مصر ضيف شرف للدورة 42 لمعرض بلجراد الدولي للسياحة (ITF)، المقرر عقده في العاصمة الصربية بلجراد خلال الفترة من 20 حتى 23 فبراير/شباط الجاري.

تعتزم الاتحاد للطيران للسنة الثانية على التوالي تسيير رحلة يومية مباشرة بين مدينة العين ومدينة جدة، وذلك خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل.

من بين جزر أرخبيل هاواي الساحر، الوجهة التي يحلم الجميع بزيارتها، حيث الطبيعة الساحرة والشواطئ الخلابة، تقع جزيرة نيهاو.

علقت كراكاس، بداية من أمس الإثنين ولمدة 90 يوما، عمليات شركة الطيران البرتغالية “تاب” إلى فنزويلا بعدما اتهمتها بالسماح لأحد أقرباء المعارض خوان جوايدو بنقل متفجرات على متن طائرة، حسبما أعلنت السلطات.

أعلنت الناقلة الوطنية الروسية إيروفلوت، الإثنين، تعليق بعض رحلاتها إلى الصين، بسبب تراجع الطلب وسط تفشي فيروس كورونا.

على مساحة 15 هكتارا (37 فدانا) على ساحل جزيرة صقلية الإيطالية الخلابة، تقع إحدى بلديات مقاطعة باليرمو الساحرة، وهي “جزيرة الإناث Isola delle Femmine”.

يستضيف منتجع بينتس الساحلي بشمال ألمانيا فعاليات تستمر شهرا، تركز حول فن العمارة المميز بها خلال مايو/أيار المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *