موجز العين للسياحة.. ياس تطلق برنامج محتوى السفر وأهم معالم كان


تعرف علي موجز العين للسياحة.. ياس تطلق برنامج محتوى السفر وأهم معالم كان

أبرز الأخبار تتضمن: أبوظبي.. جزيرة ياس تطلق برنامج جوائز محتوى السفر.. وأهم المعالم السياحية بمدينة “كان” الفرنسية.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أطلقت جزيرة ياس في أبوظبي برنامج جوائزها لمحتوى السفر الأول من نوعه، والذي يحتفي بالأسلوب السردي وجودة المحتوى الصحفي الذي يقدمه الإعلاميون من خلال تكريم جهودهم وتعاونهم المستمر.

في خضم الحرب التجارية المتصاعدة بين الصين والولايات المتحدة، قالت مجموعة فندقية مملوكة للصين، إنها سترفع “التعريفات” على المسؤولين الحكوميين الأمريكيين الذين يقيمون في فنادقهم.

تعلم مفاتيح الترحيب لأكثر من ١٣ لغة من خلال ممارسته التطوعية في السياحة.. هو الشاب الإماراتي عبدالله النظري الذي تطوع ليكون مرشدا سياحيا لزوار دبي بمختلف مناطقها، ويقوم بتعريفهم على الأماكن التاريخية منها مثل السوق القديم وحي الفهيدي والبستكية، كما يعمل مع ٦٠ فريقا حول العالم لنشر ثقافة التطوع والتسامح والسلام.

مدينة ساحلية تقع في جنوب فرنسا، تشتهر بمناظرها الخلابة، ويرمز إليها بسعف النخيل الذي تشتهر به، إنها “كان” الفرنسية.

على بعد 45 كيلومترا من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، توجد “بيشوفتو” أو مدينة” دبرزيت”كما يطلق عليها هناك، إنها “بيشوفتو” مدينة البحيرات التي تعد أقرب منفذ سياحي لسكان العاصمة، وخاصة من يرغب في سياحة نهاية الأسبوع “الويك إند”، وهي الأنسب دوما لدعوة ضيف أو زائر في أي وقت.

تزخر دبي بالمعالم المعمارية الفريدة التي جعلت منها وجهة حضارية تجمع بين الأصالة والحداثة، وفي هذا الصدد تستعد دبي لافتتاح تحفة معمارية جديدة تُضاف إلى سجلها الحافل، وهي مشروع “خور دبي هاربر” الذي يمتد على مسافة 6 كيلومترات على ضفاف الواجهة المائية الساحرة “خور دبي”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *