موجز العين للسياحة.. 1.2 مليون مسافر بمطار آل مكتوم ولبنان يستهدف مليوني سائح


تعرف علي موجز العين للسياحة.. 1.2 مليون مسافر بمطار آل مكتوم ولبنان يستهدف مليوني سائح

أبرز الأخبار تتضمن 1.2 مليون مسافر عبر مطار آل مكتوم الدولي في 6 أشهر ولبنان يستهدف مليوني سائح و7 مليارات دولار في 2019

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أعلنت شركة الطيران الألمانية العملاقة “لوفتهانزا”، الثلاثاء، ارتفاع إيراداتها خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 4%، في حين تراجع هامش أرباح التشغيل المعدل الفترة نفسها إلى 7.8% مقابل 10.8% من الفترة ذاتها عام 2018.

تستعد ماليزيا لحقبة جديدة تتزامن مع تنصيب السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملكا جديدا للدولة الآسيوية، التي تعد واحدة من أسرع البلدان نموا في القارة.

ارتفعت حركة المسافرين عبر مطار آل مكتوم الدولي لتصل إلى 1.2 مليون مسافر خلال النصف الأول من عام 2019، مقارنة بعدد 517,813 مسافراً في الفترة ذاتها من عام 2018.

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية المميزة في أبوظبي بالإمارات، عن نتائج استطلاع جديد أجرته بالتزامن مع حلول العطلة الصيفية، والذي يهدف إلى معرفة آراء الأطفال حول تفضيلاتهم في الإجازة؛ حيث كشف الاستطلاع على إجماع 84% من العائلات على أن أطفالهم يشكلون العامل الأكثر تأثيراً في التخطيط لإجازة الصيف.

يعوّل لبنان على موسم سياحي واعد هذا الصيف، في ظل توقعات تشير إلى تخطي عدد الزائرين مليوني سائح وتحقيق إيرادات تصل إلى 7 مليارات دولار بنهاية 2019.

إذا كنت من عشاق القراءة فالفرصة الآن أمامك لاستغلال هذه الهواية في كسب المال.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *