مول الامارات في دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!


تعرف علي مول الامارات في دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

مول الامارات في دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

واجهة تُجارية تُعتبر واحدة من أشهر مراكز التسوّق في دبي، مول الامارات استطاع ضمّ في مساحته الكبيرة الكثير من المَحلات التُجارية التي يصل عددها إلى 630 محل، ويحمل الكثير من أسماء الماركات العالميّة التي يبحث عنها الزوّار من مُختلف البضائع المحليّة وأخرى قادمة من مُختلف البُلدان.

كما أن المول مكان يحتوي العائلة لما يوفّره لهم من مرافق ترفيهيّة ينفرد بها على مُستوى الشرق الأوسط ومنها أول منحدر تزلج داخلي، بخلاف المطاعم والمقاهي والملاهي.

اكتشف مول الامارات

تعرف على أبرز الأنشطة في مول الامارات والمعروضات والمرافق الترفيهية، والموقع ومواعيد العمل، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مول الامارات

مول الامارات

تجوّل في الساحة الداخليّة للمول ومن خلالها شاهد أغلب المحلّات والمعروضات وخصوصًا الماركات العالميّة التي تظهر يافطاتها بوضوح حولك، ويوجد نَافورة تتوسط الساحة أنيقة يمكن التقاط الصور بجوارها، أو الاستراحة على المقاعد المُوفّرة في الدور الأرضي.

يتميّز المول بتوفير كافّة متطلبات جميع أفراد الأسرة، ويشمل ذلك محلات مستحضرات التَجميل، الديكورات والأثاث، الأزياء والملابس، مستلزمات الأطفال، المُجوهرات، لعب الأطفال، محلات الإلكترونيّات، وغير ذلك الكثير.

تسوّق من أشهر العلامات التُجاريّة العالميّة من منبعها الأصلي ومنها سيفورا وفور ايفر 21 للمكياج، وشانيل وزارا ومذركير ديور للأزياء والموضة، وماكس مارا واوديمار بيغه، وامبوريو ارمانى وما إلى ذلك من الماركات الشهيرة.

مول الامارات

بجانب ما توفّره المول من الأزياء والموضة والديكورات، يوجد أيضًا فرع كارفور كبير للتّبضع من المواد الغذائية الطازجة من الفواكه والخضراوات والدواجن وكِماليات المنزل، وغيرها.

مول الامارات

ولا يفوتَك تَذوق الأكلات الشهيّة في مطاعم مول الإمارات ومنها ما يُقدم الوجبات السريعة ومنها مطاعم الأكلات العالميّة التي تُقاوم، ومن المطاعم بافالو وايلد وينجز، تكساس دي برازيل، كاليفورنيا بيتزا كيتشن، ذي تشيزكيك فاكتوري، القصر الصيني، برجر كينج، وأخيرًا المطبخ الآسيوي، وأيضًا لمُحبي الطعام الصحي يوجد مطعم ذا لايت هاوس.

وبالطبع الكثير يأتي خصيصًا لزيارة المقاهي ومحلات الحلويات في تشكيلتها الواسعة، منها فرزي كافيه، باسكن روبنز، مور كافيه، بتيل كافيه، فرزي كافيه.

أحضر أطفالك إلى أكثر الوِجهات الترفيهية زيارةً إمارة دبي، ومنها سينما فوكس التي تشمل 14 شاشة تَعرض أحدث الأفلام الأجنبية والعربية والبرامج الحديثة.

مرافق مول الامارات

إليك أبرز المرافق الأكثر زيارةً في مول الإمارات:

المسرح

مسرح مول الإمارات يَتسع إلى ما يقارب 543 شخص، ويحتضن الكثير من الفعاليات الهامّة ويهدف إلى تَنمية المواهب ويعرض العروض  المتخلفة منها المَسرحيّة المُختلفة منها الكوميدي والموسيقي والغنائي والدرامي، ويقع المسرح في الطابق الثاني.

مول الامارات

 

سكي دبي

سكي دبي من الأماكن المُميّزة في دبي، حيث يتضمن مساحة كبيرة للأنشطة الثلجيّة كالتزلج على الجليد واللعب مع البطاريق والتقاط الصور معها، وركوب التلفريك لمشاهدة المدينة الثلجية من الأعلى.

دريم اسكيب في آر

مُتعة رائعة يعيشها زُوّار هذا العالم الإفتراضي، توفّر دريم اسكيب أربعة عوالم افتراضية مختلفة لاستكشافها مليئة بالألعاب والتحديات التي يخوضها اللاعبين.

يلا بولينج

اختبر مهاراتك في لعبة البولينج الممتعة، داخل صالة مجهّزة بأحدث الأجهزة المتطوّر، وهنا يمكنك مشاركة الأهل والأصدقاء والدخول معهم في مُباريات.

ماجيك بلانيت

إذا كانت أجواء التسوق مُملة يمكنك ترك أطفالك عند ماجيك بلانيت المليئة بالمرح منها ألعاب الفيديو والألعاب الكهربائية والحركيّة.

موقع مول الامارات

يقع المول في شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء بمدينة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

التواصل مع مول الامارات

وفي حال كان لديكم أي استفسار عن المول أو أوقات العمل، يمكنكم التواصل عبر الرقم التالي 6255 663 800.

مواعيد مول الإمارات

يفتح المول من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

فنادق قريبة مول الإمارات

فندق ايبس مول الامارات

فندق بسيط يُصنف من فئة ال3 نجوم، تتميز الغرف بتصميم بسيط من الخشب والألوان الفاتحة، يبقع الفندق على بعد 5 داق سيرًا إلى مول الإمارات، يتوفّر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع، ،واي فاي في جميع المناطق، ومرافق منها مطعم جيد، اقرأ المزيد.

 فندق شيراتون مول الإمارات ، دبي

فندق فاخر في دبي يُصنف من فئة ال5 نجوم، جميع الغرف بها بخدمة الواي فاي مجانية، يشمل مرافق منها حمّام سباحة، مركز عافية وسبا، مركز للياقة الدنية ومطعم، اقر أ المزيد

اقرأ المزيد:

  • لامير دبي
  • ايكيا دبي
  • فيستيفال سيتي دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *