مول تاون سنتر دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!


تعرف علي مول تاون سنتر دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

مول تاون سنتر دبي: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

يعتبر مول تاون سنتر دبي واحد من المراكز الفَخمة في دبي، لما يشمله من الماركات العالميّة الشهيرة ومحلات مُتنوّعة مُتراصّة بَجوار بعضها لتمنح الزائر الكثير من خيارات التسوّق المُمتعة، بجانب تصميم المول الجذاب حيث تجد أشجار النخيل تعلو في المكان وتتوسطها نافورة مياه جميلة.

يتميّز المول أيضًا بالمرافق الترفيهيّة التي تجمع أفراد العائلة للترويح عن النّفس، فبخلاف التسوّق تجد المطاعم والكافيهات المُفضلة بالإضافة إلى مراكز العناية بالصحة والجمال على أعلى مُستوى.

اكتشف مول تاون سنتر دبي

تعرف على أبرز الأنشطة في مول تاون سنتر في دبي والمرافق الترفيهيّة، والماركات، والمواعيد وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مول تاون سنتر دبي

مول تاون سنتر دبي

استمتع بجولة حرّة حول المول وشاهد التصميم الداخلي الجذّاب الذي يساعد الزائر على تنظيم أفكار التسوّق براحة، ويمكن التقاط الصور التذكاريّة بجوار النافورة الكبيرة في منتصف المول وأشجار النخيل، وتعرّف على المحلات من حولك التي تبيع الماركات التي تبحث عنها.

تَبضّع من مُختلف أنواع الأزياء والموضة العصرّية التي تتناسب وكافّة الفئات العُمريّة، ومنها أزياء الحفلات والسهرة، الملابس الرياضيّة، الإكسسوارات النسائيّة والرجاليّة، ملابس السباحة، العباءات، كما يوجد محلات كبيرة للأدوات المنزليّة والديكورات، والأحذية، وأخرى للبصريّات، ومستلزمات الحلويّات.

مول تاون سنتر دبي

تناول الأكلات العالميّة في واحد من أجمل مولات دبي، حيث يوفر مَجموعة بسيطة من المطاعم والكافيهات المُميّيزة للمشروبات مع الوجبات الخفيفة، وهي سومو سوشي وبينتو يقدم السوشي لذيذ، بيكر اند سبايس للمخبوزات الطازجة، كافيه باتيل، كافيه سيراميك.

مول تاون سنتر دبي

أحضر معك أطفالك للاستمتاع بقضاء بعض الوقت داخل مول تاون سيتي، يوجد أورنج ويليس عالم مُكامل خاص بالأطفال مُواجد في الطابق الأرضي، ويوفر ألعاب حركيّة مُمتعة كالنطاطات والزحاليق، والتسلق وغيرها الكثير من التسلية.

لا تنسى أيضًا حضور الفعاليات والحفلات التي يقيمها مول تاون سنتر في أوقات مُختلفة من العالم احتفالًا بالمناسبات العامّة منها عيد الربيع ورأس السنة وبداية العام الدراسي، واستمتع بالتخفيضات التي يُقدمها المركز مع الفعاليّات.

مول تاون سنتر دبي

يمكنك الاستفادة بكثير من الخدمات التي يقدمها المول للزوّار، يوجد بعض المرافق الخدميّة منها ماكينات الصرف الآلي، الخدمات السياحيّة، يوفّر أيضًا واي فاي، ويقدم قسائم قيّمة للهدايا.

مول تاون سنتر دبي

مرافق الصحة والجمال

مركز ريل بيلاتس

مركز للياقة البدنيّة، يقدم مجموعة من التمارين التي تعتمد على وزن الجسم، أو تمارين التمدد الأرضية، أو تمارين البيلاتس واليوغا التي تعتمد على المعدّات، ولديه مُعدات حديثة.

صالون كيب اند فيد للرجال

صالون مُتخصّص بقصات الشعر الحديثة وتوفير كافّة الخدمات المُريحة للرجال كالحلاقة والاسترخاء، ومُزوّد بالأدوات الحديثة ومُنتجات طبيعيّة للعناية بالبشرة والشعر.

فيت فيرست للنساء

يقدم مركز فيت فيرست للعلاج بالانعكاسات العصبية والتدليك بشكلٍ حصري للرجال والنساء، ويقع في الطابق الأول.

كايا للعناية بالبشرة

عيادة تُقدم خدمات العناية بالبشرة والشعر والجسم مع حلول جلدية حديثة للنساء والرجال، منها علاجات تقوية الشعر، والجِراحة التَجميلية، وإزالة الشعر بالليزر، وتجديد الشباب، والعناية المتقدمة بالبشرة، وذلك مع مُتخصيصين ماهرين في عالم الجمال.

مركز دبي للعلاج الفيزيائي

تقديم خدمة طب الأسرة والعلاج الطبيعي الشاملة، ومن خدماته طب الأسرة، العلاج الطبيعي، العظام، العلاج الرياضي، العلاج بالإبر.

موقع مول تاون سنتر دبي

يقع المول في شارع جميرا في إمارة دبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد عمل مول تاون سنتر دبي

يفتح مول مول تاون سنتر دبي يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

فنادق قريبة من مول تاون سنتر دبي

فندق روف لامير

يُصنف الفندق من فئة ال3 نجوم، يقع الفندق في قلب لامير وبالقرب من الأماكن السياحيّة في دبي، كما يقع على بُعد 1.6 كم من مول تاون سنتر دبي، ويتميّز بإطلالة ساحرة على الشاطئ، يشمل الفندق مرافق مُتنوعة منها حمّام سباحة ومركز لياقة بدنيّة، ويقدم خدمة نقل المطار للزوار، اقرأ المزيد.

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

فندق فاخر في دبي مُصنف من فئة ال5 نجوم، يقع بالقرب من دبي مول، وعلى بُعد 2 كم تقريبًا من مول تاون سنتر دبي، بينما يقع برج خليفة على بعد 1.8 كم من الفندق، يضم مرافق راقية منها حمّام سباحة ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنيّة، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • ذا اوتلت فيليدج دبي
  • دبي مارينا مول
  • متحف دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *