ميثاق “المطار القدوة” السعودي الأول من نوعه في مطارات العالم


تعرف علي ميثاق “المطار القدوة” السعودي الأول من نوعه في مطارات العالم

الميثاق يعد الأول من نوعه في مطارات العالم، ويحمل رسائل الود والتقدير من مديري القطاعات الحكومية والخاصة في المطار إلى المسافرين.

دشن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، الأربعاء، ميثاق “المطار القدوة”، بصالة المغادرة في مطار أبها الإقليمي، بحضور مساعد رئيس هيئة الطيران المدني للمطارات المهندس سليمان البسام، ومدير عام مطار أبها المهندس أحمد آل سليم، ومشاركة مسؤولي الجهات الحكومية والتشغيلية العاملة بالمطار.

وأوضح المهندس البسام أن “الميثاق” انبثق من مبادرات ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة؟)، حيث بدأ تطبيقه في مطار الملك عبدالعزيز بجدة ثم وجه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي بتعميمه على المطارات كافة”.

وأفاد أن الميثاق الأخلاقي يعد الأول من نوعه في مطارات العالم، ويحمل مجموعة من رسائل الود والتقدير من مديري القطاعات الحكومية والخاصة في المطار إلى المسافرين، واعدا بأن يتم تحسين الخدمة وتعزيز ثقافة التواصل والابتسامة والتعامل بالحسنى.

وأشار مساعد الرئيس للمطارات إلى أن الميثاق يستهدف القطاعات الحكومية والجهات العاملة بالمطار لتعزيز التواصل والتعاون بين الجميع وزرع ثقافة الابتسامة والتعامل الحسن لتوفير بيئة عمل مثالية وذلك بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، وتحقيق أعلى درجات الرضا بما يتناسب مع الإمكانيات المتوفرة بالمطار.

وقدم المهندس البسام, شكره وتقديره لنائب أمير منطقة عسير على دعمه المستمر لكل المبادرات الايجابية ولحضوره تدشين “ميثاق المطار القدوة”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *