تعرف علي ميكيل أنجلو.. فندق إيطالي يوفر الحجر المنزلي مجانا

المبنى الفندقي الطبي يتكون من 300 غرفة، حيث ستستضيف كل واحدة منها شخصا واحدا، في الخدمة المجانية للجميع.

استقبل فندق ميكيل أنجلو، أول 30 إيطاليا ليس لديهم المكان المناسب لمواصلة الحجر المنزلي.

فندق Michelangelo الذي يقع في مدينة ميلانو بشمالي إيطاليا، قرر تحويل نشاطه باستقبال الأشخاص الذين لا تسمح ظروفهم بتنفيذ الحجر في منازلهم.

وتتضمن فكرة الفندق أيضا، استقبال الأفراد المصابين بفيروس كورونا، لعمل حجر صحي لهم، وذلك حماية لأسرهم المقيمة معهم في نفس المنزل.

ووفقا لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، يتكون المبنى الفندقي الطبي من 300 غرفة، حيث ستستضيف كل واحدة منها شخصاً واحداً، في خدمة مجانية للجميع.

وسيعمل في الفندق 6 عاملين، تطوعوا لخدمة ضيوف المبنى دون خوف أو قلق، لاتخاذهم كافة التدابير الوقائية والصحية، بالإضافة إلى مساعدة طبية مكونة من ممرضة موجودة على مدار اليوم وطبيب لمدة 12 ساعة.

ومن أجل مزيد من التدابير، لن يتواصل الضيوف مباشرة مع الموظفين، بل سيضعون وجبات الطعام خارج باب كل غرفة، والتي ستكون مجهزة بتلفزيون وخدمة الإنترنت المجاني.

وتم تعقيم جميع الغرف قبل وصول الضيوف الأوائل، وسيتم إجراء نفس الشيء على الفور بعد كل مغادرة للنزلاء.

وقال باولو جياكوميلي، الممثل القانوني للعقار: “كان الفندق خالياً منذ 10 مارس/آذار، وخلال أسبوع قمنا بكل الأعمال اللازمة لتحويله إلى مبنى رعاية صحية، إذ كان الأمر أشبه بتحويل بدلة تزلج إلى فستان سهرة في 30 ثانية، لكننا فعلنا ذلك”.

وأشار جياكوميلي أيضا إلى أن المنشأة تحولت إلى حجر صحي للأشخاص الذين خرجوا من المستشفيات ولكن يمكنهم إصابة أفراد أسرهم بالعدوى، وكذلك موظفو الخطوط الأمامية من العاملين الصحيين وضباط الأمن الذين يعيشون في مساكن جماعية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *